رياضة

الرائد في مهمة صعبة بالجزائر و مقابلة محلية واعدة ببجاية

يتضمن برنامج تسوية بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، هذا الثلاثاء،مقابلات مثيرة وواعدة أبرزها تلك التي ستجمع اتحاد الجزائر بوفاق سطيف، فيما سيستقبل فريق شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية فريق شبيبة القبائل في مواجهة محلية مشوقة.

ومن المتوقع أن تجلب هاتان المقابلتان اللتان تدخلان في اطار تسوية رزنامة الجولة الـ21 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى اهتمام عشاق الكرة المستديرة بالنظر الى الاهمية الكبيرة التي تكتسيها خاصة المقابلة التي ستقام بملعب عمر حمادي بين أبناء سوسطارة و عين الفوارة.

وعليه سيحرص الفريق السطايفي، متصدر ترتيب البطولة بمجموع 46 نقطة بفارق أربع نقاط على الملاحق المباشر اتحاد الحراش، على العودة بنتيجة ايجابية من العاصمة في مهمة صعبة للغاية أمام تشكيلة تحرص من جهتها على الالتحاق بمنصة التتويج.

وسيكون فريق اتحاد الجزائر المدعوم معنويا بفوزه العريض(6-1)على نادي البقعة الاردني بعمان الاسبوع الماضي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من كاس الاتحاد العربي لكرة القدم في موقع جيد للخروج غانما من هذه المواجهة التي يرتقبها مناصروه منذ مدة طويلة.

وببجاية سيكون الموعد مع مقابلة محلية تقام أمام مدرجات فارغة بين الشباب المحلي و ضيفه شبيبة القبائل.

ويسعى الفريق البجاوي الذي تفوق على نادي نيامي (نيجر) في اطار الدور التمهيدي من كاس الكونفدرالية الى تأكيد لياقته واجتياز عقبة شبيبة القبائل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى