رياضة

الرابطة الثانية: اتحاد البليدة يضيع فرصة الالتحاق بالوصافة

اتحاد البليدة يضيع فرصة الالتحاق بالوصافة بعد تعادله امام امل الاربعاء

ضيع فريق اتحاد البليدة فرصة الالتحاق بوصافة ترتيب بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم بعدما فرض عليه التعادل بعقر داره من قبل الضيف امل الاربعاء بنتيجة (1-1) في اختتام الجولة 21 اليوم السبت.

كان الاتحاد السباق لفتح باب التسجيل عن طريق  حميتي في الدقيقة 42 عن طريق ضربة جزاء. و في الوقت الذى اعتقد فيه رفاق اللاعب عبد القادر العيفاوي ان نقاط الفوز لن تفلت منهم عاد الزوار من بعيد وسجلوا هدف التعادل بواسطة بوعيشة عن طريق ضربة جزاء قبل نهاية المباراة باربع دقائق. وبهذا التعادل المخيب للامال  يبقى ابناء مدينة الورود في المركز الرابع بمجموع 33 نقطة على بعد خطوة واحدة من اتحاد بسكرة صاحب المرتبة الثالثة.

من جهته يبقى امل الاربعاء في الصف 16 والأخير برصيد 14 نقطة، وعلى بعد خمس خطوات عن صاحب المركز 15. وكان الرائد الرائد نادي بارادو قد انهزم امس الجمعة على أرضه أمام غالي معسكر (0-1)، فيما إستعادت شببية بجاية المرتبة الثانية بعد هزمها أمل بوسعادة (3- 0) مقلصة الفارق الذي يفصلها عن المتصدر إلى تسع نقاط وتنفرد بالوصافة بـ 35ن. و ارتقت “الغالية” إلى المرتبة العاشرة بـ 27 نقطة، فيما تجمد رصيد بارادو عند النقطة 44. من جهته، حقق اتحاد بسكرة تعادلا ثمينا بطعم الفوز بعيداعن قواعده أمام مولودية العلمة (1-1)، لحتل “البساكرة” الصف الثالث ب34ن اما المولودية فتبقى  في الصف ما قبل الاخير ب19ن.

وتواصل نزيف النقاط بالنسبة لأهلي برج بوعريرج المتعثر بميدانه أمام الجار جمعية الخروب.  ولم تفوت شبيبة سكيكدة فرصة إستقبال جمعية وهران لتنتصر بنتيجة مريحة (3 -1).  هدف وحيد سجله شيخ حميدي من ضربة جزاء (84) كان كافية لمولودية سعيدة من أجل تسجيل فوز مهم على حساب جمعية الشلف (1-0) أبعدها مؤقتا عن منطقة الخطر. وعرف لقاء مؤخرة الترتيب فوزا صعبا لشباب عين فكرون على وداد بوفاريك بنتيجة (1-0). وحافظ المحليون على هدف التقدم من بوكاروم في الربع ساعة الاول لغاية الصافرة النهائية للحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى