رياضة

القرعة تسفر عن صدامات نارية ضمن ربع نهائي 2013

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية 2013 عن لقاءات نارية يتصدرها الديربي العاصمي بين كل من اتحاد الجزائر و نصر حسين داي، الممثل الوحيد عن القسم المحترف الثاني الذي بلغ هذا الدور.

و يبدو أن الصراع سيكون محتدما على تاشيرة نصف النهائي بين متصدر الرابطة المحترفة الأولى وفاق سطيف و نادي شباب بلوزداد الذي اقصي مؤخرا من منافسة كاس العرب على يد الاسماعيلي المصري وهو الأمر الذي يجعله يلقي بكامل قوته على منافسة السيدة الكاس خصوصا وأنه فقد مبكرا حظوظه في الظفر بالدوري المحترف.

كما يأتي لقاء العميد مولودية الجزائر و عميد الشرق شباب قسنطينة ليزيد هذا الدور قوة حيث سيلتقي الاثنان وكلهما عزم على تحقيق ما لم يتمكنا من تحقيقه ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

في الأخير أسفرت القرعة لقاءا محليا اخر بين وداد تلمسان و مولودية وهران الأخير الذي يطمح الى استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها النادي التلمساني ضمن البطولة ليحقق تأهلا ثمينا للمربع الذهبي من منافسة السيدة الكاس .

فيما يلي البرنامج كاملا:

1- مولودية الجزائر – شباب قسنطينة

2- وفاق سطيف – شباب بلوزداد

3- وداد تلمسان – مولودية وهران

4- اتحاد العاصمة – ن. حسين داي

و تجري وقائع الدور ربع النهائي ايام 28 و 29 و 30 مــارس الجاري فيما تجري فعاليات نصف النهائي يوم 12 و 13 أفريل المقبل، وحسب لجنة الكاس فإن اللقاءات المحلية العاصمية ستجري بملعب 5 جويلية .

و خلال الدور نصف النهائي يلتقي المتأهل عن اللقاء 1 من المتأهل من اللقاء 2 كما يلتقي المتأهل من اللقاء 3 مع المتأهل من اللقاء 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى