رياضة

اللاعب حشود يمضي للعــــميد لموسمين بــ 300 مليون سنتيم شهرياً

أمضى المدافع الدولي عبد الرحمان حشود،امس الجمعة،بفندق”الماركير”رسميا في مولودية الجزائر لموسمين، مثلما كانت منتظرا من قبل مقابل 300 مليون سنتيم كراتب شهري إلى جانب حصوله على 5 أشهر كتسبيق.

ويعتبر توقيع عبد الرحمان حشود في مولودية الجزائر أحسن صفقة أبرمتها إدارة الفريق هذه الصائفة وهي التي راهنت من البداية على استعادة ابنها الضال،ومكنت من تحقيق ذلك رغم المنافسة الشرسة التي لقيتها من قبل وفاق سطيف،شباب قسنطينة وإتحاد العاصمة.

وينتظر أنصار المولودية الكثير من هذا اللاعب الذي برهن على إمكاناته سواء مع فريقه السابق وفاق سطيف الذي قاده رفقة عبد المومن جابو إلى التتويج بثنائية الموسم الماضي أو مع المنتخب الوطني بعد أن منحه المدرب وحيد خاليلوزيتش الفرصة في لقاء رواندا في إطار تصفيات مونديال البرازيل 2014 في جوان الماضي، ومكن من ترك بصماته في هذا اللقاء بفضل توزيعاته الدقيقة وأدائه الجيد.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي للفريق باتريك لويفيغ سيخضع حشود لتدريبات خاصة فور وصول اللاعب مدينة فيسوا البولونية، حيث مكان تربص الفريق ،نهار اليوم السبت،وهذا لتدراك التأخر الذي يعاني منه من الناحية البدنية مقارنة ببقية اللاعبين،بما أنه لم يتدرب منذ مغادرته تربص المنتخب الوطني منتصف جوان الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى