رياضة

المدافع الدولي بلكالم يطمح في الحصول على عقد محترف في اوروبا

يطمح المدافع الدولي بلكالم في الحصول على عقد محترف في اوروبا”الموسم المقبل”متنبئا بان الموسم الجاري سيكون الاخير بالنسبة له في البطولة الوطنية لكرة القدم.

و اكد مدافع شبيبة القبائل قائلا:”مبدئيا سيكون الموسم الجاري الاخير بالنسبة لي في البطولة الجزائرية لأني انوي الالتحاق بناد اوروبي اعتبارا من الموسم المقبل.

ويضيف المدافع الذي شارك مؤخرا مع المنتخب الجزائري في كأس افريقيا للأمم ما يلي:”لقد حان الوقت لمعرفة أحاسيس أخرى.لا اريد الركود اذا بقيت هنا”مبررا قراره بإظهار امكانياته خارج الوطن دون ان يفصح عن هوية فريقه القادم.

وعن مشاركة الخضر في الموعد القاري بجنوب افريقيا اوضح بلكالم يقول:”صحيح اننا فشلنا في المرور للدور الثاني،لكنها تبقى بالنسبة لي تجربة جميلة كونها اول مشاركة في مثل هذه المواعيد.لقد لعبت دون عقدة ضد نجوم عالمية على غرار اديبايور(الطوغو)،ودروقبا (كوت ديفوار)”.

وأكد بلكالم الذي سيكون في نهاية عقده مع شبيبة القبائل في شهر جوان المقبل بان رفاقه في المنتخب الجزائري قدموا تضحيات كبيرة خلال موعد جنوب افريقيا.

و يختم بلكالم قوله:”لا تنسوا بأننا قضينا شهرا كاملا بعيدين عن عائلاتنا، صراحة قدمنا انجازات طيبة،لكن مع الاسف لم تكن النتائج في الموعد. يبقى فقط ان نكتسب الخبرة تحسبا للمواعيد المقبلة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى