رياضة

المنتخب الجزائري في تربص ببودابست المجرية

شرع المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد للأكابر في تربص تحضيري بالعاصمة المجرية بودابست استعدادا لبطولة العالم 2013 المقررة من 11 الى 27 جانفي المقبل باسبانيا.

وكانت التشكيلة الوطنية قد انطلقت في تحضيراتها يوم أمس الثلاثاء باللاعبين المحليين قبل ان يلتحق بهم في المجر اللاعبون المحترفون بالخارج نهاية هذا الاسبوع ويتعلق الأمر بساسي بولطيف،محمد مقراني،عبدالقادر رحيم، يسين بوعكاز،عبدالرحيم برياح،عمر بن علي و رابح سوداني.

وسيتخلل تربص بودابست لقاءان وديان يكون الأول يوم 28 ديسمبر امام سلوفاكيا ببراتسلافا ويوم 30 ديسمبر امام سلوفينيا بلبلوليانا.

وسيخضع لاعبو الخضر خلال تربصهم المجري الى تدريبات بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم.

وقد وجهت الدعوة من جديد لعنصرين اثنين وهما المحوري السابق و قائد المنتخب الجزائري هشام بودرالي لتعويض غياب اللاعب محفوظ حجايجي المصاب و يسين بوعكاز الذي لم يتم استدعاؤه منذ مونديال 2009 بكرواتيا.

وسيكون المنتخب الجزائري محروما ايضا من خدمات مليك بوبايو وبلقاسم فيلاح اللذين سيغيبان عن موعد اسبانيا بسبب الاصابة.

وبعد تربص بودابست سيجري”الخضر”تربصا ثانيا وأخيرا بفرنسا خلال الفترة الممتدة من 3 الى 10 جانفي تتخلله مقابلات ودية ضد منافسين سيتم تحديدهم لاحقا.

في مونديال 2013 باسبانيا, ينتمي المنتخب الجزائري للمجموعة الرابعة المتواجدة بمدريد، رفقة اسبانيا (البلد المنظم),المجر،كرواتيا،استراليا و مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى