رياضة

المنتخب الجزائري للدراجات يحرز على درع التفوق العربي في 2012

أحرزت المنتخبات الجزائرية للدراجات (فردي وحسب الفرق)على درع التفوق العربي لعام 2012 الذي يمنحه الاتحاد العربي للدراجات كل سنة لأحسن المنتخبات العربية التي تميزت خلال مختلف المنافسات العربية.

وسيتم تسليم درع التفوق العربي لعام 2012 على هامش البطولة العربية للدراجات على الطريق التي تحتضنها مدينة الشارقة الاماراتية من 26 فيفري الى 3 مارس حسبما علم اليوم الاربعاء من الهيئة الفيدرالية.

وتحصلت الجزائر على المرتبة الاولى من بين 18 منتخبا بمجموع 2900 نقطة بفضل متقدمة على المغرب(2527 نقطة) والإمارات العربية المتحدة (2196 نقطة) وقطر (1545 نقطة) والسعودية (1525 نقطة) ومصر (1480 نقطة) وتونس (1275 نقطة).

يذكر ان المنتخب الوطني للدراجات من بينهم اربع سيدات أنهى تربصا تحضيريا بولاية عنابة تحسبا للبطولة العربية للدراجات على الطريق التي تحتضنها مدينة الشارقة الاماراتية من 26 فيفري الى 3 مارس.

وتشهد هاته المنافسة العربية مشاركة حوالي عشرة بلدان وهي : الجزائر والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وسوريا والعراق ومصر والعربية السعودية والمغرب وتونس وليبيا.

وخلال الطبعة السابقة التي احتضنتها ايضا مدينة الشارقة الاماراتية تحصلت النخبة الوطنية على تسع ميداليات ( اربع فضيات و خمس برونزيات) بينما فاز البلد المنظم بالمركز الاول برصيد 21 ميدالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى