رياضة

الوزير”محمد تهمي” يستقبل تشكيلة اللاعبين مزدوجي الجنسية لمتابعة مواهب المستقبل

استقبل وزير الشباب و الرياضة ، محمد تهمي ،امس الأحد ، بالجزائر ،تشكيلة لاعبي كرة القدم الذين تتراوح أعمارهم بين الــ 14-15 سنة من الجالية الجزائرية المقيمة بفرنسا الذين قدموا للمشاركة في دورة ودية في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 58 لثورة الفاتح من نوفمبر 1954.

و صرح محمد تهمي خلال حفل استقبال نظم بمقر الوزارة على شرف هؤلاء اللاعبين الذين فازوا بدورة ودية بعين بنيان أمام فريق”الشرق”(3-0) أنه لـ “يسعدنا أن نستقبل هؤلاء الأطفال ذوي الأصول الجزائرية الذين قدموا لاكتشاف بلدهم والاحتفال بأول نوفمبر بأرض أبائهم”.

و اضاف وزير الشباب والرياضة محمد تهمي أن “هذا الحدث يندرج في إطار اكتشاف المواهب الشابة بالخارج والتبادل المتواصل مع الأطفال ذوي الأصول الجزائرية من أجل إقامة حوار مباشر ومتواصل معهم”.

و قدمت تشكيلة اللاعبين الجزائريين المزدوجي الجنسية إلى الجزائر بدعوة من وزارة الشباب والرياضة وقنصلية الجزائر بستراسبورغ حيث فازت التشكيلة بالدورة الودية التي جمعت فرق وسط و شرق و غرب الوطن.

و أوضح لوكالة الانباء الجزائرية ،مدرب تشكيلة اللاعبين المزدوجي الجنسية ،جمال فرجاني ،أن “هؤلاء اللاعبين تم اختيارهم بمنطقة شرق فرنسا اي بمنطقة الزاس و ميلوز و نانسي و ستراسبورغ“.

وأضاف جمال فرجاني ،”سعدنا للاستقبال الحار الذي حضينا به من خلال التنظيم بكثير من المهنية و الذي سمح لنا بقضاء اسبوع رائع”.

و اغتنمت التشكيلة فرصة تواجدها بالجزائر للمشاركة في الاحتفالات المخلدة لثورة 1 نوفمبر 1954 خاصة بزيارة المركز الوطني التقني بسيدي موسى و مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى