رياضة

الوفاق يحقق الأهم ويعزز صدارته و الحراش لا يستسلم

استكملت أمسية امس السبت وقائع الجولة العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعدما جرى اول أمس الجمعة لقاءان لحساب نفس الجولة .

و جمع اللقاء الاول شباب بلوزداد بمولودية وهران و انتهى لصالح أبناء”لعقيبة”بهدفٍ نظيف والثاني بين الضيف اتحاد العاصمة وشباب أهلي برج بوعريريج حيث تمكن أشبال المدرب الفرنسي كوربيس من العودة من البرج بتعادل بطعم الهزيمة.

وبعد هذا التعادل يتقهقر الاتحاد العاصمي الى المرتبة الرابعة ب34 نقطة فيما يتقدم اهلي البرج بمرتبة ويصعد الى المركز ال10 ب23 نقطة.

واكد ابناء عين الفوارة قوتهم و صعوبة التغلب عليهم بملعب ال8 ماي 1945 اثر تغلبهم على شبيبة الساورة بهدف وقعه ناجي في الدقيقة الاخيرة من المقابلة (1-0).

من جانبه ظل فريق اتحاد الحراش يسعى بإصرار وراء الريادة حيث تنقل لمواجهة شباب باتنة متذيل الترتيب و يفوزعليه بنتيجة (3-2) في لقاء لم يخلو من التشويق و الاثارة،حيث تمكن اشبال بوعلام شارف من تعديل الكفة في مناسبتين قبل ان ينتزعوا الفوز في الوقت الاضافي بواسطة بونجاح الذي سجل هدفين.

و بهذا الفوز يكون الحراشيون قد عززوا مركزهم الثاني في الترتيب العام متقدمين بست نقاط عن مولودية الجزائر التي تحتل المرتبة الثالثة بعد فوزها على شبيبة بجاية (3-1) في لقاء لعب بدون جمهور.

وفي ذيل الترتيب لازال شباب باتنة و اتحاد بلعباس يجدان صعوبة في الخروج من منطقة الخطر فيما اصبحت وضعية مولودية وهران التي تلقت هزيمة ثامنة في الموسم تتعقد شيئا فشيئا وجمعية الشلف التي داقت طعم الهزيمة على يد شبيبة القبائل بفضل الهدف الذي وقعه اللاعب شلالي.

و اجلت مباراة”مولودية العلمة-وداد تلمسان”التي كانت مقررة امس السبت وقت لاحق بسبب عدم صلاحية ارضية الميدان,حسب علم لدى ادارة مولودية العلمة.

وتاكد الحكم صخراوي من استحالة اجراء هذه المباراة على ارضية مغطاة بالثلوج مما جعله يقرر تاجيلها.

وستقوم الرابطة المحترفة باعادة برمجتها في وقت لاحق”اكد ,رئيس مولودية العلمة السيد حرادة.

ويعتبر هذا اللقاء الثاني الذي يتم تاجيله لمولودية العلمة داخل قواعدها بعد المباراة ضد مولودية باتنة لحساب الجولة ال 18 لنفس الاسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى