رياضة

بامكان”الخضر”التتويج بلقب البطولة الافريقية 2014 بالجزائر

اعتبر مدرب المنتخب الوطني السابق صالح بوشكريو الذي يتولى حاليا شؤون العارضة الفنية للمنتخب البحريني ان التشكيلة الوطنية الجزائرية قادرة على التتويج بلقب البطولة الافريقية للامم المقررة سنة 2014 بالجزائر في حالة استفادتها من امكانيات أكبر.

وأوضح بوشكريو ان”المنتخب الوطني يفتقر بشكل كبير لعامل التحفيز فقد وجدت نفسي في بعض الاحيان أقوم بدور الطبيب النفساني.

فعلى سبيل المثال كانت الاتحادية قد وعدت باعطاء كل لاعب منحة 000. 500 دينار بعد بلوغنا الدور النهائي من كاس أمم افريقيا2012 لكننا لم نتلق أي شيء لغاية الساعة “على حد توضيح بوشكريو في اتصال هاتفي مع “واج” من المنامة البحرينية التي يتواجد بها منذ يوم الاثنين المنصرم.

ومع هذ أكد بوشكريو أن المنتخب الوطني سيكون قادرا بعد استعادة عناصره الاساسية للياقتها البدنية مع الاستفادة من امكانيات اكبر من التتويج باللقب 2014.

وفي تطرقه الى سبب مغادرته للمنتخب الوطني الجزائري أكد بوشكريو أن انسحابه يعود أساسا الى نقص الاهتمام بالمنتخب.

تركت المنتخب بسبب قلة الاعتبار تجاه هذا المنتخب بالاضافة الى الجو المكهرب الذي تعيشه كرة اليد الجزائرية حاليا(…) كنت أتمنى مواصلة العمل الذي شرعت فيه منذ 2009 لكنني لم أتمكن من المواصلة في مثل هاته الظروف وأيقنت ان وقت المغادرة قد حان ” كما حرص بوشكريو على تاكيده.

ومعلوم ان مدرب المنتخب الوطني الجزائري الذي انهى منافسات بطولة العالم التي جرت مؤخرا باسبانيا في المركز ال17 كان قد قرر عقب نهائية المنافسة عن نيته في مغادرة التشكيلة الوطنية التي تولى شؤونها منذ اربع سنوات.

عناصر الفريق لم يكن بامكانها تقديم مردود أحسن في هذا المونديال لا يمكننا مطالبتهم بالمستحيل خاصة في ظل توقف البطولة منذ اكثر من سنة و نصف” كما اوضحه بوشكريو الذي أوضح انه فكر مليا قبل اتخاده لقرار المغادرة.

وفي تطرقه الى تجربته الجديدة بالبحرين أكد بوشكريو انه مرتاح لظروف العمل المتاحة خاصة وأن الاتحادية البحرينية تحرص على توفير كل الامكانيات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى