رياضة

برونزيتان للمنتخب الجزائري

تحصل المنتخب الجزائري لرياضة الكيك-بوكسنغ على ميداليتين برونزيتين خلال بطولة العالم (ذكورا و اناثاا) التي أسدل عليها الستار اول امس السبت بمدينة أنتاليا التركيبة, حسب ما علم يوم الأحد لدى الاتحادية الجزائرية للفول-كونتاكت و الرياضات المشابهة.

وحسب نفس المصدر الذي يعتبر مشوارالمنتخب الجزائري “مشرفا” فإن الميداليتين جاءتا بفضل المصارعين كرمية بوجمعة (أقل من 86 كلغ) ومصطفى فلاك (أقل من 57 كلغ) اللذين تألقا على التوالي في اختصاص فول-كونتاكت و كيك-لايت.

من جهة أخرى, تمكن كل من أحمد حماريد (-5ر63 كلغ) و فرحات زكريا (-57 كلغ) و المصارعة مريم سلاوي (-70 كلغ) من احتلال المركز الخامس في الترتيب العام في الاختصاصين.

وتأسفت الهيئة الاتحادية للصعوبات الكبيرة التي واجهت المصارعين الجزائريين طوال المنافسة, و بالخصوص “سوء التحكيم”. وشاركت في طبعة 2013 لهذه المنافسة, أحسن المنتخبات العالمية على غرار روسيا و ألمانيا, وبولونيا و أوزبكيستان و تركيا البلد المنظم.

وكان الطاقم الفني المشكل من المدرب الوطني الوالي عدلان و مساعديه سمير بنيو و عبدالرزاق يحياوي قد برمج قبل موعد “انتاليا” سلسلة من التربصات بالمعهد الوطني العالي للعلوم و التكنولوجيا الرياضية بدالي براهيم بالجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى