رياضة

بلفضيل ليس للبيع

أكد المدير الفني لنادي بارما الايطالي (الدرجة الاولى) لكرة القدم انطونيلو براتي بأن المهاجم الجزائري للنادي اسحاق بلفضيل ليس للبيع”على الأقل”حتى نهاية الموسم.

وأوضح مدرب بارما الذي سؤل من طرف الموقع المتخصص”توتومركاتو-واب”حول امكانية انتقال بلفضيل الى البطولة الالمانية اضافة الى سانسون الذي يهم عدة اندية ايطالية وبيامباني في آسي ميلان و زاكاردو في جنوة أن”كل هؤلاء اللاعبين باقون في بارما على الأقل حتى نهاية الموسم.

“ليس هناك اي لاعب للبيع.

النادي استثمر كثيرا لشراء عقودهم (…)،وبارما تريد تحقيق شيء ما ولا أرى الفائدة من تقسيم الفريق الى اجزاء”اضاف المدير الفني  يقول.

“ندرك جيدا بان هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بلياقة كبيرة مطلوبون من طرف اندية ايطالية واجنبية ،لكن بارما لا تريد الاستغناء عن احسن عناصرها في منتصف الموسم”اضاف يقول.

“اذا تطلب الأمر بيع اللاعبين سنقوم بذلك ، لكن في نهاية الموسم فقط. البطولة لا زالت جارية واللاعبون يؤدون واجبهم فوق الميدان على احسن ما يرام, فهم يستحقون  اللعب في بارما ،كما ان بارما تستحق ان يبقوا معها”ختم يقول.

وحسب آخر الأخبار فان ناديين المانيين باير لفركوزان وستوتغارت دخلا مؤخرا السباق للاستفادة من خدمات بلفضيل خلال المركاتو الشتوي القادم بعد ان قاما بمعاينته حسب الصحافة الايطالية.

اللاعب الجزائري الشاب (20 عاما) الذي لعب سابقا ضمن ناديي ليون الفرنسي وبولونيا الايطالي سجل هذا الموسم خمسة اهداف ، كما تألق بشكل لافت مع نادي بارما الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب البطولة الايطالية لكرة القدم.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد كشف عن قائمة 23 لاعبا المعنيين بتربص الفريق الجزائري اعتبارا من 2 جانفي تحسبا لكأس افريقيا للأمم-2013 بجنوب افريقيا (19 جانفي- 10 فيفري) والتي لا تتضمن اسم بلفضيل.

هذا الاخير الذي تم تاهيله من طرف الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) لارتداء القميص الجزائري بعد ان لعب سابقا لصالح المنتخبات الشبانية الفرنسية كان قد صرح عن رغبته في”فرض وجوده مع بارما أولا وذلك من خلال قراره بعدم المشاركة في”الكان”مؤجلا بذلك ظهوره لأول مرة بالأ لوان الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى