رياضة

بلماضي يكشف: بونجاح مُرشح للاحتراف في برشلونة

كشف مدرب المنتخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، أن مهاجم نادي السد القطري بغداد بونجاح، قد ينتقل إلى الدوري الإسباني لخوض تجربة احترافية في صفوف نادي برشلونة.

وأوضح بلماضي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، أن بونجاح لاعب كبير، ومن بين اللاعبين القلائل الذين استطاعوا كتابة التاريخ في الدوري القطري، وهذا الأمر ليس سهلا”.

وتابع الناخب الوطني أن البعض يستهين بالدوري القطري، ويعتبره ضعيفا، وهذا الأمر خاطئ، فنحن نتحدث عن بطولة استقطبت الكثير من النجوم العالميين، وأسماء لامعة في كرة القدم، على غرار خاميس ونزونزي والبقية”.

وفي رده على سؤال حول رأيه في انتقال تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد، إلى تدريب كتيبة النادي الكتالوني، قال: “لا أعلم”، قبل أن يضيف مبتسما “المهم أن بونجاح قد يلعب في برشلونة”.

وفي ذات السياق أضاف المتحدث، “برشلونة لم يعد ذلك الفريق الذي أرعب أوروبا، ويضم خيرة اللاعبين على غرار ميسي وإنييستا، بل أصبح يعاني في الفترة الأخيرة، خصوصا من الناحية الهجومية، وهذا الأمر قد يدفع تشافي إلى الاستعانة بخدمات بغداد، الذي يمتلك القدرة على البروز، ومنح الجديد”.

وختم بلماضي “تشافي يعرف إمكانيات بغداد جيدا، وكان يعتمد عليه بصفة أساسية في صفوف السد؛ لن أتدخل في خياراته خصوصا وأنني لا أعرف أكثر منه، ولكن بونجاح سيكون حلا جيدا”.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى