رياضة

تعيـــين شـــريف الـــوزانــي مــدربــــا جــديــدا لأمـــل الأربـــعـــــاء

أعلن جمال عماني الرئيس الجديد لنادي أمل الأربعاء امس الأحد عن تعيين الدولي السابق سي الطاهر شريف الوزاني على رأس العارضة الفنية لفريقه الصاعد إلى بطولة الدرجة الأولى الجزائرية لكرة القدم.

وصرح عماني “لقد اتفقت مع شريف شريف الوزاني على كافة تفاصيل العقد الذي سيربطه مع فريقنا تحسبا للموسم القادم على أن يباشر مهامه الجديدة الثلاثاء القادم“.

وكان عماني ينوي في أول الأمر التعاقد مع المدرب الفرنسي جيوفيك دونيس ثم ربط الاتصال بسمير بوجعران الذي قاد الأمل لصعود تاريخي إلى الرابطة الأولى قبل أن يستقر رأيه على تعيين زميله السابق في المنتخب الوطني في سنوات التسعينيات للإشراف على تدريب ”الزرقا”.

واعتبر عماني بأنه “أحسن الاختيار”مؤكدا ثقته الكبيرة في شريف الوزاني الذي سيكون هدفه الرئيسي هو الحفاظ عن مكانته الأمل في الرابطة الأولى، لاسيما في ظل الصعوبات الكبيرة التي يجدها النادي لتحضير الموسم القادم بعد استقالة المكتب المسير السابق.

وكشف نفس المتحدث بأن عملية ترسيم تعيينه على رأس الشركة الرياضية والتجارية لأمل الأربعاء تمت امس الأحد عند الموثق.

وبعد أيام قليلة من توليه منصبه الجديد كان عماني قد أبرم أول صفقة له باستقدام اللاعب المغترب ياسين محمد من نادي ألماني من الدرجة الخامسة في انتظار جلب لاعبين آخرين من بينهم المدافع السابق لمولودية الجزائر حمزة زدام الذي من المقررأن يمضي على عقده نهار اليوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى