رياضة

حاليلوزيتش ينشط ندوة صحفية هذا الجمعة بالجزائر

سينشط مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم وحيد حاليلوزيتش هذا الجمعة بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا ندوة صحفية بمركز الصحافة للمركب الأولمبي “محمد بوضياف” (الجزائر)حسبما ذكرته الاتحادية الجزائرية للعبة (الفاف).

وسيغتنم المدرب البوسني هذه الفرصة لتناول موضوع تحضيرات فريقه للقاء إياب الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل، المقرر يوم 19 نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (19سا 15 د) أمام بوركينافاسو.

ويتوقع أن يقدم الناخب الوطني تفسيرات بخصوص اللاعبين المستدعين تحسبا لهذه المقابلة و مستوى لياقتهم قبيل أيام من موعد المواجهة الهامة أمام “خيول” بوركينافاسو الذين فازوا في الذهاب بنتيجة (3-2).

تجدر الإشارة إلى أن حاليلوزيتش لم يلتق بالصحافة منذ 10 سبتمبر الماضي بمناسبة استقبال مالي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2014.

وكان قد أوكل مهمة لقاء الصحافة لمساعده نور الدين قريشي بعد خسارة وغادوغو أمام بوركينافاسو في لقاء ذهاب الدور الفاصل .

وتحسبا للجولة الثانية أمام بوركينافاسو باشر المنتخب الجزائري يوم السبت تربصا تحضيريا بالمركز الفني الوطني للفاف بسيدي موسى (الجزائر).

ومن بين اللاعبين المتواجدين في التربص، ياسين براهيمي، حسن يبدة ، مجيد بوقرة و الحارس عز الدين دوخة الذين لعبوا يوم الجمعة مقابلات البطولة مع أنديتهم.

وكان رايس مبولحي حارس مرمى نادي سي اسكا صوفيا (القسم الأول البلغاري) اللاعب الأول الذي التحق بمركز سيدي موسى يوم الخميس قبل أن تلتحق بقية العناصر تبعا بالتربص.

ومن المقرر أن يجري “الخضر” حصة تدريبية مساء يوم الأحد بالمركز الفني بسيدي موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى