رياضة

حوالي 1000 الى 1400 مناصر جزائري سيتنقلون الى واغادوغو

قال وزير الشباب والرياضة محمد تهمي هذا الاحد بالجزائر أنه من 1000 الى 1400 مناصر جزائري سيتنقلون الى واغادوغو تحسبا لمواجهة بوركينا فاسو-الجزائر المقررة يوم 12 اكتوبر المقبل بملعب 4 أوت بواغادوغو لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم (مونديال-2014).

وأكد القائم الاول على قطاع الشباب والرياضة في افتتاح لقاء تنسيقي مع وزير النقل عمارغول انه تمت دراسة ” كل الترتيبات المتعلقة بهذه العملية وقررنا تنظيم تنقل ما بين 1000 الى 1400 مناصر جزائري الى واغدوغو من اجل تمكينهم من مساندة المنتخب الوطني في هذه المقابلة الحاسمة“.

واضاف تهمي”: كنا نتمنى نقل عدد أكبر من هذا الى واغادوغو, لكن طاقة الاستعاب المحدودة لمطار واغادوغو حالت دون ذلك, بالاضافة الى الاجراءات التنظيمية الكبيرة التي تتطلبها هذه العملية(…) كل هاته المعطيات دفعتنا للاكتفاء بهذا العدد“.

ومن جهته أكد وزير النقل عمارغول ان”شركة الخطوط الجوية الجزائرية ستخصص خمس (5) طائرات لضمان نقل مناصري المنتخب الوطني الى بوركينا فاسو”,موضحا أن هذه العملية هي “ثمرة عمل تسيقي بين عدة قطاعات هي:الشباب و الرياضة و النقل و الصحة و السياحة و الشؤو ن الخارجية و الداخلية و الحماية المدنية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى