رياضة

رسميا نور بن زكري مدربا جديدا لجمعية الشلف

تعاقد نادي جمعية الشلف مع التقني نور بن زكري ليكون مدربا جديدا للفريق خلفا لرشيد بلحوت المستقيل من منصبه و الذي تولى تدريب مولودية العلمة، حسبما علم من الناطق الرسمي للنادي الناشط في بطولة الدرجة الأولى المحترفة لكرة القدم،عبد الكريم مدوار.

و قال مدوار في تصريح”لقد إتفقنا رسميا مع نور بن زكري ليشرف على فريق الاكابر حتى نهاية موسم

موضحا”أن محمد بن شوية سيساعد بن زكري في مهمته,فيما عين محمد بلعرج محضرا بدنيا“.

وحسب ذات المصدر فقد”تم الاحتفاظ بحسان سيد روحو كمدرب لحراس المرمى لنادي جمعية الشلف.

وابتعد بن زكري عن الملاعب منذ نحو أربعة مواسم بسبب”استيائه من الأجواء العامة المحيطة بالكرة الجزائرية”,وفق ما صرح به في كثير من المناسبات, لكن عرض الشلف أعاده مرة أخرى إلى الواجهة.

وقبل الاتصال ببن زكري, كانت إدارة ”أسود الونشريس”قد فشلت في إقناع السويسري ألان غيغر,ثم الجزائري مزيان إيغيل في الإشراف على العارضة الفنية لتشكيلتها الأولى,علما وأن المدرب الثاني كان قد قاد الجمعية للفوز بلقبها الوطني الوحيد في سجلها خلال موسم 2010- 2011 ليستقيل من منصبه قبل انطلاق الموسم الموالي.

ويمر رفقاء المدافع الدولي السابق سمير زاوي بأسوا أحوالهم, على خلفية توالي النتائج السلبية التي دفعت بهم إلى المركز 13 (من اصل 16) في الترتيب العام بعد عشر جولات من المسابقة المحلية برصيد 7 نقاط فقط من انتصار واحد وأربعة تعادلات وخمس هزائم.

وتستضيف الجمعية هذا السبت وفاق سطيف في مهمة صعبة للغاية,باعتبار أنها ستواجه أحد الشريكين في الصدارة رفقة اتحاد الحراش, ما سيصعب مهمة المحليين في تسجيل الفوز الثاني لهم في البطولة والذي يبحثون عنه منذ الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى