رياضة

رياض محرز سيكون ضمن القائمة الموسعة ل 30 لاعبــا

سيكون لاعب الوسط الهجومي الجزائري لنادي ليسستر الانجليزي لكرة القدم رياض محرز، موجودا ضمن القائمة الموسعة ل 30 لاعبا للمنتخب الجزائري، الذين سيتم استدعاؤهم تحسبا لمونديال-2014 بالبرازيل (12 جوان-13 جويلية)، حسب ما علم هذا الأحد لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

اللاعب رياض محرز (23 عاما)، الذي أدى موسما رائعا مع نادي ليسستر الصاعد الجديد للقسم الانجليزي الممتاز، أقنع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي يريد معاينته عن قرب قبل استدعائه للمونديال البرازيلي.

اللاعب الجزائري الذي سجل 3 أهداف مع ناديه هذا الموسم، التحق بانجلترا قادما إليها من نادي لوهافر الفرنسي، قبل أن يفرض وجوده كأساسي ضمن التشكيلة الانجليزية.

وسيشكل قدوم محرز لصفوف الخضر من أهم المستجدات ، حيث ينوي الناخب الوطني تجديد الثقة في المجموعة التي شاركت في تصفيات المونديال.

وسيتم الإعلان عن قائمة ال 23 لاعبا التي ستسافر للبرازيل قبل التربص الأخير المقرر بسويسرا ابتداء من 29 ماي، يجرون خلاله لقائين وديين يومي 31 ماي أمام أرمينيا بسيون و4 جوان ضد رومانيا بجنيف.

في مونديال-2014 يتواجد المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثامنة رفقة منتخبات بلجيكا و روسيا وكوريا الجنوبية ، هذا وسيشرع الخضر في المنافسة يوم 17 جوان ضد بلجيكا ببيلو أوريز ونتي قبل مواجهة كوريا الجنوبية يوم 22 جوان ببورتو أليغري، وأخيرا ضد روسيا يوم 26 جوان بكوريتيبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى