رياضة

شبيبة بجاية تواجه اليوم النجم الساحلي التونسي

يواجه هذا السبت فريق شبيبة بجاية فريق النجم الساحلي التونسي لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي مكرر من كاس الكونفدرالية الافريقية بملعب الاتحاد المغاربي بدءا من الساعة السابعة مساء.

ويسعى البجاويون المقصيون بشرف في الدور ثمن النهائي من منافسة رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم, الى تدارك ما فاتهم وتحقيق الاحسن في هذه المباراة التي يغيب عنها اللاعبان ابراهيم زافور و توفيق زيرارا بسبب عقوبة مقابلة واحدة سلطت عليهما في السفرية التي قادتهما الى العاصمة التونسية. فضلا عن تعدد الاصابات في التشكيلة والامر نفسه ينطبق على كل من الامين اوراس و كمال زغلي و قاسم حاجي الذين سيضيعون ايضا المقابلة الاولى امام النجم الساحلي.

وفي هذا اشأن صرح مدرب شبيبة بجاية الإيطالي جياني سوليناس ” نحن مجبرون على خوض هاته المواجهة بمجموعة لا يتجاوز تعدادها ال 15 لاعبا(…)لقد اصبحنا متعودين على هذا الامر”, كما أوضحه سوليناس الذي “يعتزم تبني خطة هجومية يسعى من خلالها الى تسجيل فريقه لهدف على الأقل يضع به حدا لنقص نجاعة خط هجوم الفريق داخل القواعد كما كان الشان في الدورين السابقين من رابطة ابطال افريقيا التي لم يتمكن اثناءهما الفريق من تسجيل أي هدف.

ورغم ارادة المدرب الايطالي الا أنه يعترف بالمقابل “بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه امام تشكيلة تونسية توجد في أوج قوتها بدليل النتائج التي حققتها مؤخرا امام عمالقة الكرة التونسية بفوزها على الترجي التونسي(1-0) و النادي الافريقي ب(2-0) لحساب دورة اللقب في البطولة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى