رياضة

شيخ المدربين عبد الحميد كرمالي بمستشفى عين النعجة العسكري للعلاج

يتواجد الناخب السابق للفريق الوطني لكرة القدم عبد الحميد كرمالي (81 سنة) بالمستشفى العسكري لعين النعجة بالجزائر العاصمة لتلقي العلاج،حيث تم نقله في وقت مبكر من صباح امس الاثنين.

و قد تلقى عبد الحميد كرمالي منذ أيام العلاج بالمركز الاستشفائي الجامعي لسطيف بسبب المرض،قبل أن يروج خبر مفارقته الحياة أمس الأحد عبر أرجاء مدينة سطيف مما أدى إلى حالة من التأثر العميق.

استنادا لشقيقه محمد فإن المدرب السابق للخضر و المهاجم السابق لفرق كل من جبهة التحرير الوطني و نادي ميلوز و كان و أوليمبيك ليون (فرنسا) يعاني من مرض و لكنه”ما يزال في كامل وعيه“.

يشار إلى أن كرمالي الذي ارتبط كثيرا مع وفاق سطيف وتوج معه بعديد الألقاب اعتزال التدريب منذ أقل من عشر سنوات، لكن ذلك لم يمنعه من متابعة نشاطات فريقه المفضل وفاق سطيف بالبطولة الوطنية.

وكان كرمالي لعب لفريق”أتحاد سطيف”خلال الفترة الإستعمارية قبل أن يجرب حظه في الإحتراف بفرنسا حيث لعب لاندية مولهاوس وكان وليون قبل أن يغادر الدوري الفرنسي في أبريل 1958 بقرار من قيادة جبهة التحرير الجزائرية رفقة عدد كبير من اللاعبين الجزائريين النشطين بالدوري الجزائريين، ابرزهم رشيد مخلوفي وعبدالحميد زوبا.

ودرب كرمالي عديد الأندية المحلية بينها إتحاد سطيف ثم وفاق سطيف ومولودية الجزائر وأخرى بتونس والإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى