رياضة

“صقور الصحراء” ينتصرون على”محاربي المكسيك”

أحرز الفريق الجزائري للملاكمة”صقور الصحراء”أول انتصار لهم بفوزهم على فريق”محاربي المكسيك”بنتيجة (5-0) مساء اول امس الجمعة بقاعة حسان شعلال بالبليدة ضمن الجولة السابعة للرابطة العالمية للملاكمة.

ولم يجد رفقاء قائد الفريق شادي عبد القادر أية صعوبة لتجاوز عقبة الفريق المكسيكي الذي لم يذق طعم الخسارة منذ خمس جولات لتقف مسيرته أمام”صقور الصحراء”الذيم نجحوا في إحراز اول فوز لهم في اطار الطبعة الثالثة للرابطة العالمية للملاكمة.

وخلال هاته السهرة التي احتضنتها قاعة حسان شعلال بالبليدة كانت انتصارات الجزائر من نصيب كل من : محمد فليسي (50-54 كلغ)-شادي عبد القادر( 57-61 كلغ)-الياس عبادي( 68-73 كلغ)-نبيل كسال ( 80-85 كلغ)-عبد الله ديان (91 كلغ).

وعقب هذا الفوز يحتل”صقور الصحراء”المرتبة الخامسة برصيد 5 نقاط وراء فريق”باكو فايرز”الذي يحتل المرتبة الأولى (21 نقطة) متقدما على”محاربي المكسيك”(16 نقطة).

و بعد هذه الخرجة سيتقابل مجددا”صقور الصحراء”داخل ديارهم أمام كلا من روسيا يوم 15 فيفري بقاعة حرشة حسان ثم بولونيا يوم 22 فيفري.

و يشارك في هذه البطولة 12 فريقا حيث تتقابل هذه الفرق إلى غاية 1 مارس 2013 في حين تجرى الأدوار ربع النهائية في نهاية مارس و نصف النهائية في أفريل و النهائي في ماي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى