رياضة

صقور الصحراء ينهزمون أمام روسيا ب 3-2

أنهزم الفريق الجزائري للملاكمة”صقور الصحراء”أمس الجمعة بقاعة حرشة حسان (الجزائر) أمام فريق روسيا للملاكمة بنتيجة (3-2) لحساب الجولة الثامنة من منافسات الرابطة العالمية للملاكمة.

وبعد هذا الانهزم يحتل”صقور الصحراء” المركز الخامس في المجموعة الاولى بمجموع ست (6) نقاط   فيما يبقى فريق “باكو فيرز”في المركز الاول بمجموع 24 نقطة أمام كل من “محاربي المكسيك”ب(16 نقطة) وفريق بولونيا ب(12نقطة) و”كوندور الارجنتيني ب(6نقاط) و فريق روسيا ب(6 نقاط) .

وكان الفوزان المحققان للجزائر من انجاز كل من فانسون لوغران (فئة 54 كلغ) أمام افران افجينج ب(3-0) و شوعيب بولودينات (فئة اكثر من91 كلغ) أمام كودوكوف فيتالي.

وفي الجولة المقبلة سيواجه”صقور الصحراء”بقيادة المناجير العام عزالدين عقون فريق بولونيا في المنازلات المقررة ليوم 24 فيفري الجاري بقاعة شعلان حسين بالبليدة .

ويشارك ممثل الجزائر في هذه المنافسة في المجموعة الاولى رفقة فرق كل من: و”باكو فيرز” و”فريق روسيا” و”كوندور الارجنتيني” و”فريق بولونيا” و”محاربي المكسيك “.

و يشارك في هذه البطولة 12 فريقا حيث تتقابل هذه الفرق إلى غاية 1 مارس 2013 في حين تجرى الأدوار ربع النهائية في نهاية مارس و نصف النهائية في أفريل و النهائي في ماي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى