رياضة

عبد الكريم مدوار يفضل خيار المدرب المحلي لخلافة بلحوت

تفصل ادارة جمعية أولمبي الشلف بعد في هوية المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية للفريق خلفا لرشيد بلحوت المستقيل من منصبه حسب ما علم لدى عبد الكريم مدور الناطق باسم النادي الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مؤكدا انه يفضل خيار المدرب المحلي.

لم نفصل بعد بشأن مسألة خلافة المدرب بلحوت،نحن لا نزال في فترة تفكير وسنتخذ القرار النهائي في الايام القليلة المقبلة”حسبما اكده مسؤول جمعية أولمبي الشلف.

و وفيا لقناعته الشخصية بخصوص هذه النقطة أبدى مدوار”عدم حماسه لفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي مجددا تفضيله لفكرة الاستعانة بالمدرب المحلي.

المدرب القادم سيكون وطنيا دون شك فنيتنا تتجه نحو هذا(…)ستتضح الصورة أكثر بعد المحادثات التي سنجريها مع أعضاء مجلس الإدارة ،كما اضاف المتحدث.

ومن جهة أخرى نفى المتحدث بالمناسبة الاخبار المتداولة لدى البعض بخصوص العودة المحتملة لمزيان ايغيل أو عبد القادر عمراني اللذان سبقا لهما الاشراف على العارضة الفنية للفريق في السابق.

أجدد تاكيدي انني لم أجري لحد الآن أي اتصال مع أي مدرب ولم احدد اي اسم.

ولم يسبق لجمعية الشلف وان سجلت مثل هذه الانطلاقة الضعيفة في البطولة مثل ما هو الحال في بطولة هذا الموسم (المركز ال14 ب5 نقاط), وستكون مدعوة للتنقل الى تلمسان لمواجهة الوداد المحلي المتواجد هو الآخر في منطقة صعبة (4 نقاط من ثمانية جولات).

ومن جهة أخرى اوضح المتحدث باسم فريق اولمبي الشلف أن اجتماع مجلس ادارة النادي الذي انعقد الاحد الماضي قد اسفر عن سحب الثقة رسميا من رئيس الفريق ابراهيم بن طيب الذي أستخلف بنور الدين صبايحية.

وتجدر الاشارة الى ان النادي قرر رفع دعوتين قضائيتين ضد بن طيب المتهم”بتزويز محضر اجتماع شهر جويلية المنصرم بالإضافة الى قيامه بتغيير قوانين الجمعية بطريقة غير شرعية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى