رياضة

عز الديـــن لعقاب يحرز الذهبية في البطولة العربية للدراجات

فاز الدراج الجزائري عزالدين لعقاب بالميدالية الذهبية في سباق ضد الساعة لصنف الأكابر (فردي) للبطولة العربية للدراجات الجارية بالعاصمة البحرينية المنامة من 22 الى 31 اكتوبر 2013.

فقد اعلنت الاتحادية الجزائرية للدراجات امس السبت أن ممثل المجمع البترولي قطع المسافة في ظرف 53 د و 5 ثا ، متقدما المتسابق البحريني السيد ابراهيم الخليل (53د 53ثا) بينما إفتك الجزائري الثاني عبد المالك مدني الميدالية البرونزية بعد تحقيقه لوقت قدره (54د 13 ثا).

وجرى السباق على مسلك “درة البحرين” بالمنامة، بمشاركة ثمانية منتخبات عربية وهي : الجزائر ومصر والبحرين والعربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن وليبيا وقطر.

من جهة أخرى، توج الدرجان الجزائريان لصنف الأواسط عبدالرحمن بشلاغم وعبدالرحمن منصوري بالمركزين الأولين في سباق ضد الساعة (فردي). وحقق الدراجان في نفس المسلك “درة البحرين” وعلى مسافة 29 كلم، على التوالي : 39د 14ثا ، بمعدل (44.455 كلم/سا) ، و39د 51 ثا بمعدل (44.039 كلم/سا).

المدير التقني ادريس حواس يقيم أولا لعيسى مدني من القسم الرياضي للقناة الاولى ، المشاركة الجزائرية في هذه البطولة العربية للدراجات بعد إنتهاء السابق ضد الساعة ويؤكد ان أهداف الفريق الوطني المسطرة تم تجاوزها مثلما يقول :

غدا تنطلق ضمن فعاليات البطولة العربية للدراجات الجارية بالبحرين منافسات السباق على الطريق. فكيف سيكون برنامج الفريق الوطني في هذه المنافسة وما هي طموحات عناصره؟ عن هذا الجانب أكد المدير التقني ادريس حواس ان الفريق الوطني يعد بالمفاجآت :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى