رياضة

عـــز الدين رحيم: “أطمح لتتويج تجربتي الثانية مع سوسطارة بلقب في نهاية الموسم”

تفاءل مساعد مدرب إتحاد العاصمة، عز الدين رحيم، بقــــدرة فريقه عــــلى ترك بصمته في البطولة المحترفة الأولى الموسم المقبل، وذلك برغبة اللاعبين في تحقيق موســــم استثنائي من أجل طي صفحة الخيبة في الموسمين الماضيين.

وفي حوار للصفحة الرسمية لإتحاد العاصمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد عز الدين رحيم أن التحاقه بالعارضة الفنية للعمل كمساعد للمدرب الفرنسي دينيس لافان، مشيرا إلى أنّه لم يفكّر ولو للحظة في قبول العرض مباشرة بعد تلقيه اتصالا من المدير الرياضي حسين آشيو.

وأضاف رحيم “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والأنصار وفي مستوى الثقة التي وضعت في من أجل تحقيق الأهداف المسطرة”.

وأشاد نجم إتحاد العاصمة في التسعينات بعزيمة لاعبي الفريق الراغبين في تقديم موسم كبير  والتتويج بلقب من شأنه أن يسمح لـ “سوسطارة” بالعودة إلى المنافسات القارية الموسم القادم.

وفي ذات السياق أشار مساعد المدرب أنه “بعد 15 يوما من مباشرة مهامنا وجدنا مجموعة جيدة سواء الجدد أو القدامى، التشكيلة لديها طموحات كبيرة، واللاعبين الذين لعبوا الموسم الماضي مع الإتحاد يريدون تحقيق موسم استثنائي بعد الفترة الصعبة التي مرّ بها الفريق”، وواصل: “أظن أنّ المجموعة جيّدة سواء من الناحية الفنيّة والانضباطية والذهنية، أتمنى أن يكون موسما يبشّر بالخير”.

 ومن جهة أخرى أبرز مساعد المدرب أنّ التقني الفرنسي اجتمع مع اللاعبين في الأسبوع الأول لشرح مشروعه مع الإتحاد، والكل تجاوب معه مؤكدين أنّهم سيعملون على تحقيق طموحات الإدارة والأنصار لإعادة النادي العاصمي إلى منصّة التتويجات.

عبّر عز الدين رحيم عن آماله في تحقيق مشاركة مميزة له مع إتحاد العاصمة في ثاني تجربة له ضمن الطاقم الفني لـ “سوسطارة” وذلك بعدما سبق له وأن عمل كمساعد للمدرب الفرنسي تيري فروجي سنة 2018، وأضاف رحيم “أتمنى أن تكون ثاني تجربة لي مع الفريق ناجحة ونقدم موسم في مستوى تطلعات الجميع”.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى