رياضة

علي ان أتسلح بالصبر لفرض مكانتي في التشكيلة الأساسية

صرح مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم اسحاق بلفوضيل اول امس الثلاثاء انه لم يتأثر ببقائه في دكة بدلاء نادي انتر ميلان (القسم الأول الايطالي) وانه سيتسلح بالصبر لافتكاك مكانة ضمن التشكيلة الأساسية مستقبلا مع ناديه الجديد.

وقال بلفوضيل لحظة وصوله الجزائر للصحافة قصد الالتحاق بتربص الفريق الوطني ”لست متأثرا ببقائي في دكة البدلاء لكن سأتحلى بالصبر للتحصل على مكانة ضمن القائمة الأساسية خاصة مع ناد كبير إضافة إلى أن التنافس كبير في الفريق”.

وانضم بلفوضيل (21 سنة) إلى صفوف الانتر لعقد مدته خمسة مواسم قادما من نادي بارما الايطالي (القسم الاول).

وأقحم بلفوضيل في الشوط الثاني من لقاء فريقه أمام مضيفه كتانيا (3-0) لحساب الجولة الثانية من ”الكالتشيو”.

وأضاف ”سعيد بمساهمتي في فوز فريقي رغم أنني لم أشارك كثيرا وكنت سأكون سعيدا لو سجلت هدفا عندما أتيحت لي فرصة مواتية”.

وشدد بلفوضيل على ضرورة اتخاذ مباراة مالي لحساب الدور الثاني المؤهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل والمقررة يوم 10 سبتمبر الجاري على محمل الجد رغم من أن الأمور قد حسمت بتأهل ”الخضر” للدور الثالث.

وأوضح قائلا ”صحيح أننا تأهلنا إلى الدور الثالث لكن ذلك لن يمنعنا من اتخاذ مباراة مالي على محمل الجد وذلك قصد التحضير جيدا للمرحلة الحاسمة من التصفيات لضمان تأشيرة البرازيل”.

واختتم قائلا ”من الواضح أنني اطمح إلى التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني لكن الكلمة الأخيرة تعود للمدرب. كما أنني مهيأ إلى اللعب حسب كل الخطط التكتيكية التي يضعها, وأحس أنني أحسن من الناحية البدنية بالمقارنة مع اللقاء الودي الذي شاركت فيه أمام غينيا خصوصا بعد عودتي من الولايات المتحدة الأمريكية عندما شاركت مع فريقي في تربص تحسبا للموسم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى