رياضة

كلاسيكو اتحاد العاصمة و الـــــعميد رسميا بملعب 5 جويلية

توصلت إدارتا فريقي إتحاد الجزائر والجارة مولودية العاصمة الى إتفاق يقضي بإجراء الداربي العاصمي بين الفريقين بملعب 5 جويلية الاولمبي .

يأتي هذا الإتفاق لإختيار ملعب 5 جويلية الأولمبي بدلا من ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي برمج من طرف الرابطة المحترفة الأولى لإحتضان هذه المباريات .

وكانت الرابطة المحترفة الاولى قررت قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد بعدم إجراء المباريات المحلية العاصمية في ملعب 5 جويلية الاولمبي .

عن فحوى الاتفاق المتوصل اليه بين ادارتي الفريقين يتحدث المناجير العام لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد في تدخله على أمواج القناة الاولى ضمن برنامج الكرة لمصطفى بويفر :

وقد عينت الرابطة المحترفة لكرة القدم هذا الثلاثاء ، الحكم رضوان نسيب لإدارة مباراة الفريقين برسم الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى المقررة يوم السبت المقبل

ويساعد نسيب كل من بودبوز وبوتغناف. أما الحكم الرابع فهو أعراب. يذكر أن مولودية الجزائر تتصدر ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى برصيد 10 نقاط ، رفقة كل من شبيبة القبائل وشباب قسنطينة، فيما يحتل إتحاد الجزائر الصف الرابع بمجموع سبع نقاط.

من جهته عين الحكم الدولى جمال حيمودي لإدارة مباراة شبيبة بجاية واهلي برج بوعرريج. ويساعده فى مهمته كل من عبد الحق ايتشعلي و بوحسون. اما الحكم الرابع فهو بوكواسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى