رياضة

كل الأمور ستتحدد بعد عملية القرعة المقررة ليوم 6 ديسمبر ” لنقل المناصرين

ستتحدد إجراءات تنقل المناصرين الجزائريين الى البرازيل من اجل مساندة الخضر في مونديال 2014 (12 جوان الى 13 جويلية), بعد عملية القرعة المقررة ليوم 6 ديسمبر المقبل بكوستا دو ساوبي بمقاطعة باهيا, حسب ما أكده اليوم الثلاثاء مدير الوكالة الجزائرية للسياحة و الاسفار السيد طاهر ساحري.

واوضح المتحدث في تصريح ادلى به ل”واج”انه :” لم يتحدد اي شيء بشان تنقل المناصرين الجزائريين الى البرازيل (…) كل الاجراءات ستتحدد عشية عملية القرعة المقررة ليوم 6 ديسمبر التي سيتضح على اثرها المدن التي سيلعب فيها المنتخب الوطني , بالاضافة الى ان كل الامور تبقى مرهونة بالطلب الذي ستتقدم به السلطات العمومية ,التي ستعطينا فكرة واضحة عما يجب ان نقوم به “.

ومعلوم ان الوكالة الجزائرية و الاسفار كانت قد نظمت عدة تنقلات لمناصري المنتخب الوطني من اجل مساندة الخضر في خرجاتهم الدولية ,آخرها السفرية الاخيرة الى واغادوغو بمناسبة مواجهة المنتخب الوطني لنظيره البوركينابي (فوز بوركينا فاسو ب3-2) لحساب ذهاب مقابلات السد المؤهلة لمونديال 2014 و التي جرت يوم 12 اكتوبر المنصرم.

وعليه, ستكون الوكالة الجزائرية للسياحة و الاسفار حاضرة مرة اخرى في مونديال البرازيل . وسيحصل المناصرين على المعلومات الخاصة باجراءات السفر ابتداءا من يوم 10 او 12 ديسمبر المقبل, حسب ما اوضحه السيد طاهر ساحري الذي أكد ان تكلفة هذه السفرية ستدعم من قبل السلطات العمومية.

وبخصوص المبلغ الذي سيدفعه كل مناصر يرغب في السفر الى البرازيل اكد المتحدث “انه لا يمكن الاعلان عن أي مبلغ مادام ان المدن التي سيلعب فيها المنتخب الوطني لم تحدد بعد واعطاء اي رقم يبقى امرا سابقا لأوانه” .

كل الاخبار التي اوردتها الصحافة بخصوص المبالغ التي يدفعها المناصر من الج السفر الى البرازيل تبقى لا تستند الى اي أساس (…) لقد قرأت ارقاما تشير الى 000ر100 دينار و 000ر500دينار , لكن لا شيء تحدد لغاية الآن”موضحا بهذا الخصوص ان التكلفة تختلف من مدينة لاخرى فاذا لعب المنتخب الوطني بريو ديجانيرو فان التكلفة ستكون بالتاكيد اغلى لان هذه المدينة معروفة بغلاء المعيشة فيها “كما خلص له المتحدث.

وفي كاس العالم الاخيرة 2010 بجنوب افريقيا كانت الوكالة الجزائرية للسياحة و الاسفار قد برمجت تنقل 2000 مناصر الى بلاد نيلسون مانديلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى