رياضة

لـقاء مثـير بين الريال ومانشستر أمـسية هذا الثلاثاء

سيكون ريال مدريد الاسباني، الطامح إلى الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2002 وتعزيز رقمه القياسي 9 ألقاب حتى الآن، مطالبا بتحسين نتيجة الذهاب، عندما يحل على مانشستر يونايتد الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “اولد ترافورد“.

وكانت نتيجة الذهاب من الموقعة النارية انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب “سانتياغو برنابيو”،عندما افتتح يونايتد التسجيل عبر داني ويلبيك، إلا أن لاعب يونايتد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تركه في 2009 مقابل صفقة قياسية تجاوزت التسعين مليون يورو، أدرك التعادل في الدقيقة 30 للفريق الملكي.

وسيكون التعادل السلبي كافيا لفريق”الشياطين الحمر”من اجل بلوغ ربع النهائي، في حين يتعين على ريال تسجيل هدف على الأقل كي يأمل في متابعة المشوار.

وتتميز الموقعة بين ريال ويونايتد بنكهة خاصة لأنها تجمع بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والاسكتلندي اليكس فيرغوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة إشراف الأول على تشلسي الانكليزي، إضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما أطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2-1 و1-1) في طريقه إلى اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى