رياضة

لن اتوسل لبلفضيل للالتحاق بالمنتخب الجزائري

صرح ناخب الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم،البوسني وحيد خليلوزيتش بانه لا ينوي”التوسل”لدى مهاجم نادي بارما الذي ينشط في الدرجة الاولى لكرة القدم،اسحاق بلفضيل ، للالتحاق بصفوف الخضر،تحسبا لكاس افريقيا للأمم 2013 بجنوب افريقيا المقرر اجراء فعالياتها ما بين الــ 19 جانفي و 10 فيفري 2013.

سيكون من الصعب على بلفضيل الحضور في موعد كاس افريقيا-2012. صحيح ،انه سعيد باختياره للخضر، لكنه يواجه حاليا ضغوطا من بعض الاطراف لتحطيم استقراره.سأتحدث معه عندما تسنح لي الفرصة ، لكني لن اتوسل منه الحضور للفريق الوطني”اكد خليلوزيتش خلال ندوة صحفية نشطها اليوم الاربعاء بالبليدة.

ورغم الضوء الاخضر الذي تحصل عليه بلفضيل من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”للالتحاق بالفريق الوطني الجزائري,الا ان اللاعب كان قد صرح في وقت سابق لوكالة الانباء الجزائرية ،بانه لن يحضر الموعد القاري من أجل التفرغ كليا لناديه بارما.

وبخصوص استدعاء محتمل لمدافع سانت ايتيان الذي يلعب في الدرجة الفرنسية الاولى, فوزي غلام, كشف الناخب الوطني بان هذا اللاعب قابل للاستدعاء. وقول وحيد خليلوزيتش “يحظى اللاعب حاليا بمتابعة الطاقم الفني. لقد ربطنا معه اتصالا و ليس الوحيد في هذه الحالة لكن لست متيقنا بان مجيء غلام سيتحقق“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى