رياضة

ماكمانامان” هالاند يحب ريال مدريد وليفربول لا يمكنه المنافسة ماليا لضمه”

أعطى “ستيف ماكمانامان، لاعب ليفربول وريال مدريد السابق، رأيه حول الوجهة القادمة للنرويجي “إيرلينغ هالاند”، الذي يعتبر أحد أكثر المهاجمين الشباب طلبا في كرة القدم العالمية، خاصة وأن كل المؤشرات توحي بأن هالاند يلعب موسمه الأخير مع دورتموند.

وفي حين يرى البعض الهداف الشاب، 21 عاما، في الدوري الإنجليزي العام المقبل، يرى البعض الآخر هالاند لاعبا في ريال مدريد، مثل ستيف ماكمانامان.

“هل ليفربول يراهن على هالاند الصيف المقبل؟ لا… في الواقع، أعتقد أنه توجد فرصة للذهاب إلى ريال مدريد. أعتقد أن اللاعب يحب النادي وأسلوب حياة نجوم الميرينغي”، علّق لاعب الريدز السابق في عموده على موقع “هورسيراسينغ نت”.

ويعتقد ماكمانامان أن ليفربول لا يستطيع تحمّل تكاليف صفقة هالاند بسبب المال: “لا أعتقد أن رسوم الانتقال هي السبب وراء عدم قدرة ليفربول على التوقيع مع هالاند، المشكلة تكمن في المكافآت التي تدخل في عقد توقيع لاعب من هذا المستوى”.

ومع ذلك، حذّر نجم الريدز السابق الأندية المهتمة بهالاند: “سيطلب راتبا كبيرا، وعندما تدفع مبلغا كبيرا للاعب ما، سيطلب الآخرون الأمر نفسه..لا أعتقد أن ليفربول يريد أن يكون إحدى هذه الأندية بسبب الأموال الباهضة..ختم ماكمانامان عموده.

بواسطة
م.الله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى