رياضة

مبولحي مطالب بجلب وثيقة تسريحه بنفسه من سيسكا صوفيا

أكد رئيس مولودية الجزائر السيد بوجمعة بوملة امس الخميس، بأن الحارس الدولي رايس مبولحي قد منح موافقته لتقمص ألوان فريقه الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية لكرة القدم بداية من فترة التحويلات الشتوية القادمة موضحا بأنه مطالب بالحصول بنفسه على وثيقة تسريحه من ناديه البلغاري سيسكا صوفيا.

وصرح بوملة لوأج : “لقد منحنا مبولحي موافقته لتقمص ألوان المولودية بداية من فترة التحويلات الشتوية القادمة، ولكنه مطالب بجلب وثيقة تسريحه من ناديه البلغاري بنفسه“.

وكان مبولحي قد فقد مكانه الأساسي في المباراة السابقة للمنتخب الجزائري أمام نظيره البوركينابي لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 على خلفية نقص لياقته التنافسية، سيما وأنه لم يشارك إلا مرة واحدة مع فريق العاصمة البلغارية الذي انضم إليه في أوت المنصرم.

ودفعت هذه الوضعية مدرب المنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيتش، لأن ينصح حارس مرماه بتغيير الأجواء سريعا للعودة إلى جو المنافسة ما يسمح له باستعادة منصبه الأساسي في التشكيلة الجزائرية تحسبا لمونديال البرازيل المقرر في الصائفة القادمة.

وكانت المولودية قد استقدمت في الصائفة الماضية الحارس الدولي السابق مايكل فابر من نادي كليرمون فوت (الرابطة الثانية الفرنسية) ولكنه لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد بدليل أنه لم يلعب أية مباراة رسمية منذ انطلاق البطولة وهو ما دفع مسيري ’’العميد’’ للاتصال بمبولحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى