رياضة

مدرب وفاق سطيف يؤكد انه حقق أكثر من أهدافــــــــــــه

اعتبر المدرب الفرنسي لوفاق سطيف إيبار فيلود بأن فريقه, المتوج اول أمس السبت بطلا لمرحلة ذهاب البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم في الجزائر, “حقق أكثر من الأهداف المرسوم قبل انطلاق الموسم”و أضاف: “صراحة لم أتوقع هذا الإنجاز المشرف خصوصا و أنه قد تم تجديد التعداد بنسبة 75 بالمائة”، مذكرا بأن الهدف الذي تم تحديده خلال توليه هذا المنصب هو “بناء فريق تنافسي“.

و بالنسبة لفيلود قال المدرب بأن ” الفضل يعود للاعبين الذين تفوقوا على الجميع خلال المرحلة الأولى من البطولة مما سمح للفريق أن يكون الأكثر مثابرة خاصة في اللقاءات التي لعبت في عقر الديار حيث لم نفرط في أي نقطة“.

و بخصوص باقي المشوار, أوضح المدرب السطايفي بأن طموحات الفريق ستكون “كبيرة جدا” مشيرا إلى أن الوفاق “سيفعل كل شيء من أجل المحافظة على نفس المجموعة حتى يتمكن من التألق أيضا في رابطة الأبطال الأفريقية و كأس الجزائر“.

و في رده عن سؤال حول تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة صرح المدرب السابق لمنتخب الطوغو, أنه بالتشاور مع مسيري النادي سيتستقدم الوفاق مهاجما جديدا دون ذكر أسماء.

وكان وفاق سطيف  قد توج بطلا شتويا بعد اختتام مباريات الجولة 15 من بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم التي جرت الجمعة والسبت رغم تعادله خارج القواعد أمام شباب قسنطينة (0-0) في الوقت الذي تلقى فيه منافسه على الصدارة اتحاد الحراش هزيمة على يد جاره مولودية الجزائر (0-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى