رياضة

مصباح يؤكد استمراره مع ميلانو الإيطالي

أكد المدافع الدولي الجزائري جمال مصباح بأنه لم يحصل على اي اتصال خلال مرحلة الانتقالات الشتوية, موضحا بانه سيبقى في آ سي ميلان (الدرجة الايطالية الاولى), طالما ليس هناك شيء ملموس.

وأوضح: “أنا دائما مع آسي ميلان. لم أتلق أي اتصال وكل ما تناقلته الصحافة لا اساس له من الصحة” اكد مصباح لدى وصوله الى الجزائر للمشاركة في تربص المنتخب الوطني الجزائري استعدادا لكأس افريقيا للأمم – 2013 في جنوب افريقيا (19 جانفي-10 فيفري).

جمال مصباح الذي اعلن عن انتقاله الى فريق آخر, كان حاضرا مع فريقه ميلان آ.سي لدى استئناف التدريب يوم الاحد بميلانيلو” بعد اسبوع من الراحة بسبب اعياد نهاية السنة.

وقد اقحم جمال مصباح هذا الموسم من طرف المدرب أليقري في مناسبتين في البطولة الايطالية واخرى في كاس رابطة الابطال الاوروبية. “صحيح اني لم العب الا نادرا خلال مرحلة الذهاب, لكني سأسعى خلال تواجدي مع “الخضر” لتحسين لياقتي البدنية” صرح يقول.

وعن مجيء اللاعب الدولي الجديد فوزي غلام (نادي سانت ايتيان الفرنسي) الذي يشغل نفس المنصب مع مصباح, اجاب هذا الاخير بان قدومه سيشكل تنافسا مفيدا للفريق الوطني.

مرحبا بغلام. سيكون التنافس معه حادا مثلما كان الأمر في السابق مع بن موسى. سيكون الفريق الوطني أكبر مستفيد بدون شك” أضاف مدافع الخضر يقول.

وبخصوص المجموعة الرابعة التي تنشط فيها الجزائر رفقة منتخبات كوت ديفوار و تونس و الطوغو, اوضح مصباح بضرورة الفوز باللقاء الاول. “علينا تفادي الحسابات. هدفنا يتمثل في الفوز بالمباريات الثلاثة و البداية ضد تونس. بعدها سيكون كل شيء ممكنا” ختم مصباح يقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى