رياضة

مــبدئيا انــا مــنسحب مــن فريــق اتـــحاد الــجزائـــر

ابان مدرب اتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الاولى) لكرة القدم الفرنسي رولان كوربيس هذا الاربعاء عن نيته في وضع حد لمغامرته مع النادي العاصمي رغم انه اعطى مهلة للتفكير قبل الرد على طلب الادارة.

وصرح كوربيس حول الموضوع قائلا:” صراحة انا منسحب مبدئيا ولو اني لم اتخذ قراري النهائي بعد.

تبقى الحظوظ ضئيلة والمقدرة ب 40 بالمائة لمواصلة المغامرة“.

المدرب السابق لاولمبيك مرسيليا الذي خلف في شهر نوفمبر الماضي على العارضة الفنية التقني الارجنتيني انجال ميقال قاموندي كان قد قاد اتحاد الجزائر للفوز بكاس الجزائر والكاس العربية للأندية.

ويواصل كوربيس كلامه قائلا:” اليوم اقولها بصراحة لقد عانيت كثيرا خلال فترة الستة أشهر التي قضيتها مع اتحاد الجزائر، لقد واجهت عدة مشاكل لكني نجحت في التحكم في الوضعية. لعب فريقي ثلاث مباريات نهائية (كاس الجزائر و الكأس العربية ذهابا و ايابا)، وهي وضعية لا يمكن للمدرب التحكم فيها بسهولة “.

ورغم انه ليس متأكدا من البقاء في العارضة الفنية لأصحاب اللونين الاحمر و الاسود الا انه يساهم في تحضير الفريق للموسم المقبل.

كوني مدرب محترف انا مطالب في المساهمة في تحضيرات الفريق استعدادا للموسم المقبل وذلك بتحديد المراكز التي يجب تدعيمها واللاعبين الواجب تسريحهم لا لشيء سوى اني مطالب باحترام بنود العقد الذي ينتهي في نهاية شهر جوان”مضيفا بأنه مستعد في حال انسحابه اقتراح مدرب على مسيري نادي سوسطارة.

وختم كوربيس يقول بأنه سيكشف عن قراره النهائي المتعلق بالبقاء او بالانسحاب الاسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى