رياضة

من سيكون الفريق الثالث النازل لقسم الهواة ؟

من سيكون الفريق الثالث النازل لقسم الهواة ؟

سيتم التعرف رسميا على الفريق الثالث و الأخير  النازل لبطولة قسم الهواة لكرة القدم، نهاية الأسبوع الجاري عقب اسدال الستار  على البطولة المحترفة الثانية “موبيليس” باجراء جولتها الثلاثين و الأخيرة  المبرمجة يومي الجمعة و السبت.

وستكون هذه الجولة حاسمة بالنسبة لفرق مؤخرة الترتيب من اجل التعرف على هوية  النازل الثالث لقسم الهواة  الذى سيرافق جمعية الخروب و أمل الاربعاء اللذين تجرعا مرارة النزول للقسم الأسفل في وقت سابق من الموسم، فيما تتلذذ أندية  نادي بارادو، اتحاد البليدة و اتحاد بسكرة حلاوة الصعود للرابطة الأولى. و يتضمن برنامج هذه الجولة الختامية أربع مباريات شكلية مقررة يوم السبت تجمع فرق ليس لها أي هدف، على غرار، جمعية الخروب/اتحاد بسكرة، أهلي برج بو  عريرج/أمل الاربعاء، شبيبة بجاية/اتحاد البليدة و شبيبة سكيكدة/نادي بارادو.

أما المباريات الأربع المتبقية فستجرى يوم الجمعة و تكتسي أهمية كبيرة وخاصة  بالنسبة لوداد بوفاريك (المركز 14) الذي سيتنقل إلى بوسعادة (7)، بينما يستقبل شباب عين الفكرون (13) مولودية العلمة (10) في لقاء يلعب تحت شعر “ممنوع  الهزيمة”. أما جمعية وهران و غالي معسكر اللذين يتقاسمان المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة، فيكفيهما التعادل للهروب من خطر السقوط لدى مواجهتهما على التوالي مولودية  سعيدة بوهران و أولمبي الشلف على ميدان هذا الأخير. و تنطلق كل المباريات على الساعة 00ر16، فيما برمج لقاء عين الفكرون بدون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على السلاحف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى