رياضة

مولودية سعيدة تعود إلى ملعبها بعد 7 أشهر من العقوبة

يعود نادي مولودية سعيدة إلى ملعبه 13 أفريل بسعيدة الذي حرم منه منذ أفريل 2012، بداية من مباراته القادمة أمام أمل الأربعاء الثلاثاء القادم برسم تسوية رزنامة الجولة ال12 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعدما استنفذ أمس عقوبة اللعب ثماني مباريات خارج ولايته وبدون جمهور.

و خسرت المولودية مقابلتها الأخيرة بملعب بلعباس الذي استضافت فيه منافسيها طيلة فترة عقوبتها أمام جمعية وهران (2-0) لحساب الجولة ال11 من المسابقة المحلية الثانية.

و كان الفريق قد تلقى عقوبة قاسية من طرف رابطة كرة القدم المحترفة في أفريل الماضي على خلفية أحداث العنف التي ميزت لقاء المحليين عند استضافتهم لاتحاد العاصمة برسم الجولة ال25 من بطولة الرابطة الأولى الموسم المنصرم ،حيث أرغمت المولودية على استضافة خصومها ثماني مرات خارج الولاية وبدون حضور الجمهور إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 200 ألف دينار.

وكلفت هذه العقوبة النادي غاليا حسب رئيسه محمد خالدي،حيث سقط إلى الرابطة الثانية التي يحتل فيها مرتبة غير مطمئنة لأنصاره(ال14 بعشر نقاط).

من جهة أخرى تستعد إدارة المولودية للتعاقد مع مدرب جديد بعد استقالة المدرب السابق محمد حنكوش الذي عمر في العارضة الفنية لمبارتين فقط, وفق ما علم لدى إدارة النادي.

وحسب ذات المصدر من المنتظر أن يفصل الرئيس خالدي غدا الخميس في هوية المدرب الجديد بعد الانتهاء من المفاوضات التي باشرها مع سعيد حموش وكمال بوهلال،حيث من المفروض أن يتولى أحدهما مهمة الإشراف على العارضة الفنية لأصحاب الزي الأخضر والأحمر في ما تبقى من مشوار المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى