رياضة

نهائي تونسي سعودي في كأس العرب للأمم لأقل من 20 سنة

تأهل المنتخبان التونسي والسعودي امس الأحد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرب للأمم لأقل من 20 سنة في كرة القدم المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمان.

وبلغ المنتخب التونسي اللقاء النهائي عقب فوزه على نظيره الجزائرى 3-2 في مباراة نصف النهائي الأولى التي جمعت بينهما مساء امس الأحد بملعب الملك عبد الله الثاني بعمان.

وسجل الأهداف الثلاثة لمنتخب تونس اللاعبان محمد مدنى (د 3 ضد مرماه) وسيف الدين الجزيرى (د 16 و50) فيما كان اللاعب يونس قدري وراء هدفي المنتخب الجزائري (د 45 و92).

أما المنتخب السعودي فتأهل بفوزه على منتخب ليبيا في مباراة نصف النهائي الثانية التي أقيمت بملعب عمان الدولي بنتيجة ثلاثة أهداف سجلها اللاعبان فهد مساعد المولد (د 37 و84) وماجد النجران (د 41) مقابل هدف واحد لمحمد الريشي في الدقيقة 18.

وكانت منتخبات السعودية (متصدر المجموعة الأولى) والجزائر (متصدر المجموعة الثانية) وليبيا (كأحسن منتخب محتل للمركز الثاني) وتونس (متصدر المجموعة الثالثة) قد تأهلت الخميس الماضي إلى دور نصف النهائي.

وتجرى مباراة الترتيب من أجل احتلال المركز الثالث يوم الثلاثاء المقبل بملعب الملك عبد الله الثاني في حين يحتضن ملعب عمان الدولي المباراة النهائية يوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى