رياضة

وحيد خليلوزيتش يراهن على اجراء تدريبات مغلقة

بعيدا عن انظار الصحفيين والجالية الجزائرية المقيمة بجنوب إفريقيا, يواصل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في خوض تدريبات مغلقة بريستمبورغ,تحسبا لكأس أمم إفريقيا-2013 “19 جانفي-10 فيفري”.

وعكس ماكان منتظرا,فضل الناخب الوطني وحيد خليلو زيتش ابعاد اللاعبين عن كل”ضغط”,حيث قرر إجراء تدريبات مغلقة منذ الحصص الاولى, ببافو كينغ سبور كمبيس,مكان تربص الخضر الواقع في مكان معزول باقليم ريستمبورغ (150 كلم شمال غرب جوهنسبورغ).

ولا ينكر أحد ان قرار المدرب هذا يمليه الموعد الرياضي الهام الذي ينتظر التشكيلة الوطنية. أخرون يرون ان الوقت مبكر لابعاد اللاعبين عن انظار الصحفيين الجزائريين خاصة, ممن جاءوا لتغطية تربص الفريق ماقبل التنافسي والذي يدوم حتى 16 يناير .

و يعتبر بافو كينغ سبور كمبيس الذي يحتضن تربص الخضر بريستمبورغ بحق مكانا صعب الولوج ومن الصعب الدخول اليه خاصة بالنسبة لرجال الاعلام. هذا المكان الذي تدرب فيه سابقا المنتخب الانجليزي خلال كاس العالم 2010 تم تأمينه بصرامة.

و يلعب المنتخب الوطني مبارتين وديتين خلال هذا التربص يوم 12 يناير امام جنوب إفريقيا بسويتو بالقرب من جوهنسبورغ ويوم 17 من نفس الشهر امام التشكيلة المحلية لبلاتنيوم ستار بريستمبورغ.

ويبدأ”الخضر”المنافسات يوم 22 يناير امام نظرائهم التونسيين بملعب بافوكانغ ستاديوم (00 سا17 التوقيت الجزائري).

خلال الدور الاول تتواجد الجزائر ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كوت ديفوار و تونس و الطوغو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى