رياضة

اتحاد الجزائر بالأردن لملاقات نادي البقعة المحلي

يتنقل اتحاد الجزائر إلى الأردن السبت القادم لملاقاة نادي البقعة المحلي ثلاثة أيام بعد ذلك في مباراة الذهاب من كأس الأندية العربية لكرة القدم التي توليها ادارة الفريق العاصمي”أهمية خاصة”,حسب نائب رئيسه رابح حداد.

وصرح المسؤول الثاني في الاتحاد يوم الخميس لواج :”سنتنقل إلى الأردن يوم السبت, حيث سنستفيد من ثلاثة أيام بعين المكان للتأقلم مع أجواء المقابلة التي نوليها أهمية خاصة باعتبار أن طموحاتنا كبيرة جدا في المسابقة العربية“.

وأوضح ذات المتحدث, الذي سيرأس الوفد العاصمي بالمناسبة, بأن فريقه لا يملك أية معلومات عن المنافس, ما يستوجب عليه أن يأخذ احتياطاته منه حتى لا يقع في فخ التساهل, على حد تعبيره.

وتابع : “ما دام أننا نراهن كثيرا على هذه المنافسة, فإننا مطالبون بعدم استصغار أي منافس ولعب كل مبارياتنا بالجدية والقوة المطلوبتين“.

وبخصوص التشكيلة التي ستسافر إلى عمان, أكد شقيق مالك الاتحاد, علي حداد, بأن الطاقم الفني بقيادة الفرنسي رولان كوربيس, لم يضبطها بعد حيث ينتظر نهاية مباراة فريقه غدا على ميدان أهلي برج بوعريريج ضمن الجولة ال20 من بطولة الرابطة الأولى, والتي “لن يكون فيها اللاعبون في منأى عن الاصابات“.

وأخبر حداد بالمقابل بأن اللاعبين الجدد الذين تدعمت بهم تشكيلته خلال فترة التحويلات الشتوية الأخيرة وهم : عبد المالك زياية وسليم حنيفي والنيجيري سيدو علي يعقوبا, غير معنيين بالمقابلة العربية بسبب عدم تأهيلهم بعد من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم.

من جهة أخرى, لم يفقد الرجل الثاني في نادي “سوسطارة’’الأمل في سباق الحصول على لقب البطولة الوطنية, على الرغم من أن فريقه الذي يحتل الصف الثالث مناصفة مع مولودية الجزائر, يبتعد بعشر نقاط كاملة عن الرائد وفاق سطيف بعد 19 جولة من المنافسة.

وأردف قائلا : “أنا متفائل بطبعي, لا تزال هناك 11 جولة قد تحدث فيها كثير من الأشياء.من جهتنا, لقد وفرنا كل شيء للاعبين ونؤمن بقدرتهم على رفع التحدي لانهاء المنافسة في الصف الأول أو الثاني“.

واضافة إلى مشاركته في البطولة العربية, فإن الاتحاد متأهل أيضا إلى الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر, كما سيدخل منافسة كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم الشهر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى