رياضة

اختبار حقيقي للخضر قبل مواجهة مالي

سيجري المنتحب الوطني الجزائري لكرة القدم مباراة ودية ضد المنتخب الغيني هذا الأريعاء على الساعة 20.30 بمبلعب مصطفى تشاكر بالبليدة. حيث كشف الناخب الوطني عن قائمة 28 لاعبا معنياً باللقاء.

ولعل ما يميز قائمة اللاعبين هو المشاركة الأولى للاعب انتر ميلانو اسحاق بلفوضيل، وغياب وسط ميدان نادي فالنسيا الاسباني سفيان فاغولي بداعي الاصابة

وتعد مبارات الغد اختباراً حقيقياً لمدى جاهزية أشبال وحيد حليلوزيتش قبل المقابلة التي سيجريها المنتخب الوطني ضد نظيره المالي في 6 سبتمبر القادم في اطار الجولة السادسة والاخيرة لتصفيات كاس العالم التي احرز من خلالها الخضر تاشيرة التاهل الى الدور الثالث والاخير.

وتضم قائمة 28 لاعباً معنياً بلقاء الغد، ستة لاعبين محليين الى جانب عودة كل من الحارسين محمد امين زماموش وسي محمد سيدريك بعد غياب جراء الإصابة وكذلك الحال بالنسبة للاعب ريال سوسيداد الاسباني لياسين كادامورو.

إسحاق بلفوضيل مهاجم المنتخب الوطني وقد عبر إسحاق بلفوضيل (21 سنة)، عن سعادته لالتحاقه بالمنتخب الوطني، وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه ” مستعد لخوض هذه المباراة إذا تم اقحامي غدا الاربعاء من قبل الناخب الوطني” .

أما زميله في الفريق رفيق جبور فاعتبر أن ” هذا الموعد الودي يعتبر مناسبة للعمل اكثر على خلق التنسيق بين اللاعبين. الاهم في مثل هاته المقابلات التقاء اللاعبين بعضهم البعض للحديث اكثر حول شؤون المنتخب.”

ومعلوم أن منتخب غينيا، الذي اقصي من تصفيات كاس العالم، حضر إلى الجزائر بـ 20 لاعبا تحت قيادة المدرب الفرنسي ميشال ديسوي.

وسيدير اللقاء ثلاثي تحكيم موريتاني متكون من علي لمغيفري بمساعدة كلا من واعر عبد الرحمن ودية الحسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى