رياضة

اختيار هشام بوداوي أحسن لاعب لشهر أوت في أولمبيك نيس

اختير لاعب الوسط الدولي، الجزائري هشام بوداوي، كأحسن لاعب لأولمبيك نيس لشهر أوت، حسب نتائج سبر الآراء المنظم من طرف النادي المنتمي للرابطة الفرنسية الأولى لكرة القدم.

تألق الدولي الجزائر بشكل لافت في بداية هذا الموسم حيث كان صاحب الرقم 28 هدافا وممررا حاسما، كما لعب أساسيا في المباراتين الأخيرتين في شهر أوت.

حصل بوداوي على نسبة 40 بالمائة من مجموع الأصوات، متقدما الفرانكو-الجزائري أمين قويري (24%) والدانماركي كاسبار دولبارغ (12%)

بوداوي، انطلق موسمه في نهاية المباراة أمام نادي رامس حيث أقحم في الدقائق العشر الأخيرة، حيث تمكن بتمريراته الدقيقة دون أن يتمكن فريقه من فك العقدة.

فتح اللاعب الجزائري عداده التهديفي منذ الجولة الثانية أمام ليل ثم أمام بوردو في الجولة الموالية.

ومن جهة أخرى، نجح “أمير بشار” في خطة (4 -4 -2) المنتهجة من قبل نيس، في صنع الفارق بقذفة قوية خارج منطقة العمليات، واضعا ناديه على السكة الصحيحة للفوز في الأسبوع الموالي أمام بوردو عندما قدم كرة حاسمة لزميله جوستان كلويفرت الذي سجل هدفه الأول للموسم.

ففي مجموع 152 دقيقة خاضها هذا الموسم، وضع بوداوي كل ثقله في البداية الناجحة لفريقه حيث كافأه الأنصار بجائزة أحسن لاعب لشهر أوت للموسم الجديد، 2021-2022.

لللإشارة، كان اللاعب السابق لنادي بارادو قد تلقى دعوة من الناخب جمال بلماضي في المباراتين الأخيرتين لتصفيات مونديال-222 أمام جيبوتي (8-0) وبوركينا فاسو (1-1)، لكنه بقي ملازما لدكة الاحتياط.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى