رياضة

استدعاء إسحاق بلفضيل للقاء الودي ضد غينيا

من المنتظر أن يتم استدعاء المهاجم الجزائري اسحاق بلفضيل الذي أمضى مؤخرا عقدا لمدة خمس سنوات مع نادي أنتار ميلان الايطالي لكرة القدم للمباراة الودية المقررة يوم 14 أوت المقبل (سا 30ر20) بملعب مصطفى تشاكر (البليدة)، حسب ما علم امس (الأحد) لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

اللاعب بلفضيل البالغ من العمر (21 سنة) والذي لعب الموسم الماضي مع نادي بارما الايطالي سيلتقي عن قريب رئيس الفاف محمد راوراوة للتطرق لمسألة التحاقه “بالخضر“.

اللاعب بلفضيل الذي حصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعب لصالح الخضر لم يشرف بعد استدعاءه الأول مع المنتخب الجزائري, رغم الاستدعاءات العديدة التي وجهت إليه.

وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد سبق أن وجه الدعوة للاعب السابق لاولمبيك ليون (فرنسا) للمشاركة في كأس افريقيا-2013 بجنوب افريقيا، لكن اللاعب فضل التفرغ لناديه بارما بهدف ضمان مكانة أساسية في التشكيلة التي يشرف على تدريبها المدرب السابق لمنتخب ايطاليا “روبرتو دونادوني“.

وكان وكيل أعمال اللاعب الجزائري جورج اتانقانا قد صرح مؤخرا للصحافة بان بلفضيل مستعد للالتحاق بالخضر في حال حصوله على دعوة.

المدرب الوطني خاليلوزيتش الذي كان مستاء من رفض بلفضيل الالتحاق بصفوف الخضر، يكون قد صفح عنه، حيث ينوي استدعاءه للقاء الودي المقبل ضد المنتخب الغيني والذي قد يكون ظهوره الأول معهم.

المنتخب الجزائري الذي ضمن تأهله للدور الأخير لتصفيات المونديال 2014، سيستقبل يوم 6 سبتمبر المقبل نظيره المالي لحساب الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى