رياضة

”الخضر” يودعون المنافسة بتعادل مشرف أمام ”الفيلة”

ودع المنتخب الجزائري لكرة القدم, هذا الاربعاء,منافسة كأس افريقيا للأمم 2013 بجنوب افريقيا (19 جانفي-10 فيفري) بعد تعادل مشرف أمام كوت ديفوار (2-2 ,الشوط الاول 0-0) في الجولة الثالثة والاخيرة بملعب روايال بافوكينغ بروستنبورغ علما وأن”الخضر”فقدوا الأمل في التأهل منذ الجولة الثانية.

وبعدما انتهى الشوط الاول, الذي عرف تضييع رياض بودبوز لضربة جزاء(د 8), بالتعادل السلبي (0-0),تمكن البديل سفيان فغولي من احراز أول أهداف الجزائر في المنافسة الافريقية في د64 من اللقاء, ليضيف زميله هلال العربي سوداني الهدف الثاني (د 70) برأسية محكمة.

وعاد المنتخب الايفواري في النتيجة حيث سجل دروغبا الهدف الاول ل”الفيلة”في د77 ليعدل زميله بوني النتيجة قبل عشر دقائق عن انتهاء المواجهة.

وبهذا يغادر”الخضر”منافسة”الكان”بشرف بعدما تمكنوا من افتكاك نقطة بتعادلهم امام متصدر المجموعة الرابعة, خصوصا وأن اللقاء عرف تنقل عدد قليل من مناصري الفريق الجزائري الى مدرجات روايال بافوكينغ ستاديوم.

وكان زملاء القائد مدحي لحسن قد انهزموا خلال الجولة الاولى أمام تونس(0-1)يوم الثلاثاء الفارط والثانية امام الطوغو (0-2) يوم السبت الماضي بنفس الملعب.

وهكذا يكون اشبال المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش قد أنهوا مشاركتهم في”الكان-2013”بتعادل وخسارتين, كما باتوا مطالبين بوضع هذه المنافسة في طي النسيان والتفكير فيما هو آت على غرار تصفيات كاس العالم 2014 ومباراة البينين الهامة شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى