رياضة

الرئيس بوتفليقة يهنئ الرياضيين محمد برحال ونسيمة صايفي

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى الرياضي الجزائري محمد برحال الذي أحرز ميدالية ذهبية في الالعاب شبه الأولمبية 2012 بلندن.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة:”مرة أخرى تحقق فوزا مؤزرا في الألعاب شبه الأولمبية فأهديت بهذا النجاح فرحة لجمهورك داخل الوطن و خارجه“.

وأضاف رئيس الدولة:”لقد برهنت بمستوى أدائك الرفيع و المحكم و هو ثمرة جهدك و أثبت بجدارة بأنك الأجدى بالنصر محققا رقما قياسيا عالميا جديدا في اختصاصك أحرزت به ميدالية ذهبية بعد تتويجك الميدالية البرونزية“.

و إذ أعرب لك عن اعتزازي اشكرك و أثمن ما حققته-يضيف رئيس الجمهورية- راجيا من الله ان يوفقك في الإستحقاقات الرياضية القادمة للعب أدوار مؤزرة بالنجاح بإذنه تعالى في فضاء الألعاب الشبه الأولمبية و في رحاب المنافسات العالمية المقبلة“.

كما بعث رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرياضية الجزائرية نسيمة صايفي التي أحرزت الميدالية الذهبية في رياضة رمي القرص.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة:”إنه لخبر سار أعاد الفرحة و الإعتزاز ليس فقط في وسط المتتبعين للرياضة الجزائرية بل لكل أبناء الوطن ما أحرزته من انتصار في الألعاب الشبه الأولمبية“.

وأضاف رئيس الدولة:” لقد مثلت الجزائر أحسن تمثيل في هذا المحفل الرياضي الهام و أنت تقطفين ثمار الفوز و باقتدار وسط منافسات حادة وبروح رياضية عالية مكنتك من إحراز الميدالية الذهبية و تحطيم الرقم القياسي العالمي في رياضة رمي القرص“.

وأعرب رئيس الجمهورية للرياضية صايفي عن تهانيه الحارة سائلا الله لها التوفيق والنجاح في متابعة مشوارها الرياضي “الحافل بالانتصارات“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى