رياضة

المدرب صالح بوشكريو يوقع عقدا لمدة عامين مع الاتحادية البحرينية

امضى التقني الجزائري صالح بوشكريو عقدا لمدة عامين مع الاتحادية البحرينية لكرة اليد ليتولى بمقتضاه تدريب المنتخبين الوطنيين للأكابر و الأواسط حسب ما علم هذا الجمعة من مقربيه.

وكان بوشكريو قد حل مساء يوم الاثنين بالمنامة بدعوة من مسئولي اتحادية البحرين من اجل التفاوض حول التحاقه المحتمل بالمنتخب البحريني الذي تجسد بعد الاتفاق الحاصل بين الطرفين حسب نفس المصدر.

وكان المدرب الجزائري الذي قاد منتخب بلاده الى المركز ال 17 في البطولة العالمية الاخيرة في اسبانيا كان قد قرر وضع حد لمهامه مع الخضر بعد اربع سنوات من العمل.

وسبق لبوشكريو ان صرح عقب اسدال الستارعلى المونديال الاسباني بان قرار انسحابه من الفريق الجزائري “لا رجعة فيه”مبررا ذلك “بالإرهاق والتعب.”

المدرب الجزائري الذي كان له اتصال اولي مع الاتحادية البحرينية للكرة الصغيرة عام 2012 ، قد يمضي على عقد لمدة عام واحد مع تسطير هدف يتمثل في تأهيل المنتخب البحريني لبطولة آسيا والمؤهلة لمونديال 2015 المقرر بالدوحة.

وسبق لبوشكريو ان عمل في البحرين خلال الفترة “2007-2009” لما تولى العارضة الفنية “للنجمة البحريني” ، حيث توج معه بلقب بطولة البحرين في موسم 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى