رياضة

الملاكم الجزائري امين وضاحي على بعد محطة واحدة من المنصة الاولمبية

5654654سيدخل ثلاثة رياضيين جزائريين نهار اليوم الاحد غمار المنافسة في الالعاب الاولمبية 2012 بلندن, من بينهم الملاكم محمد امين وضاحي العازم على رفع التحدي امام الياباني ساتوزي شيميزو في الدور ربع النهائي, الذي يضمن في حالة الفوز ميدالية اولمبية للجزائر.

في العاب القوى, سيكون توفيق مخلوفي على موعد مع الدور نصف النهائي لسباق 1500 م بعد الاداء الباهر الذي قدمه اول امس الجمعة في التصفيات محققا بالمناسبة احسن توقيت لكل المجموعات (3د 35ثا 15).

السباق المبرمج, سيكون صعبا للغاية بحضور احسن الاختصاصيين العالميين للمسافة على غرار الاثيوبي جبرمدين (3د 36 ثا 56) و الكيني كيبروب المرشح القوي للتتويج باللقب و القطري محمد القربي و المغربي محمد موستاوي.

ومن المتوقع,باستثناء حادث,ان يعبر بطل افريقيا لمسافة 800 م للدور النهائي وهو هدفه الاول في هذه الالعاب.

ساستريح لاسترجاع قواي بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها خلال سباق الجمعة الماضي و الاستعداد جيدا للدور نصف النهائي.

وفي العاب القوى دائما,تسجل الماراطونية سعاد آيت سالم عودتها للمنافسة بعد تعافيها من اصابة,حيث ستكون على خط الانطلاق ابتداء من الساعة 00ر11 صباحا وكلها امل في تسجيل نتيجة مرضية.

وحسب المدير الفني الوطني احمد بوبريط, فان آيت سالم التي لم تشارك كثيرا في منافسات هذا الموسم بسبب اصابة, بدات تستعيد تدريجيا لياقتها المعهودة.

آيت سالم لم تشارك كثيرا في سباقات هذا الموسم, فهي بصدد استرجاع لياقتها بصورة تدريجية, نتمنى ان تحقق انجازا طيبا على غرار المسجل في ماراطون براغ الاخير (2سا 27 د).

اخيرا في الكرة الطائرة,يخوض المنتخب الجزائري للسيدات مباراته الخامسة والاخيرة ضد جمهورية الدومينيك بعد تسجيله لاربع هزائم متتالية.

التشكيلة النسوية التي تحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة تحاول انهاء المنافسة بنتيجة ايجابية و افتكاك شوط واحد على الاقل بعد الشوطين المحصل عليهما امام منتخب البلد المنظم بريطانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى