رياضة

المنتخب الجزائري في تربص تحضيري بالجزائر

يجري المنتخب الوطني الجزائري للملاكمة (أكابر) منذ الاحد الماضي تربصا تحضيريا في الشراقة (الجزائر) تحسبا لمشاركته في كأس إفريقيا للأمم 2014 المقررة من 4 إلى 17 يونيو المقبل في جنوب إفريقيا، حسب ما علم اليوم الثلاثاء من الإتحادية الجزائرية للملاكمة.

ويشارك 12 ملاكما في هذا التربص التحضيري المتواصل إلى غاية يوم 16 أبريل المقبل، تحت إشراف الطاقم الفني الوطني المؤلف من الثلاثي مرشود باحوس، بوعلام وضاحي و رابح حمداش.

و بخصوص هذا الموعد الإعدادي، صرح المدير الفني الوطني، مراد مزيان لوأج “هذه المحطة الإعدادية المبرمجة مباشرة بعد التربص الأول الذي أقيم في اقبو (بجاية) تعتبر موعدا تحضيريا هاما للمنتخب الوطني، تحسبا للمواعيد التنافسية المقبلة، في مقدمتها دورة المنطقة الافريقية الأولى المؤهلة إلى كاس إفريقيا، المقررة من 4 الى 8 مايو المقبل بسطيف“.

يذكر أن الجزائر سبق لها و أن توجت مرتين متتاليتين بكأس إفريقيا للأمم للملاكمة و كان ذلك عامي 2010 بالجزائر و 2012 ببوتسوانا.

من جهة أخرى، ما يزال التربص ما قبل التنافسي الذي يجريه المنتخب الوطني الجزائري للأواسط (ذكور و إناث) متواصلا في صوفيا، تحسبا لمشاركته في بطولة العالم لهذه الفئة المقررة من 10 إلى 25 أبريل الجاري بالعاصمة البلغارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى