رياضة

الوفاق ينفرد بالصدارة ومباراة ش.عين فكرون-ا.الحراش تتوقف

اعتلى فريق وفاق سطيف صدارة ترتيب بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم بفوزه على الضيف مولودية الجزائر (2-1) برسم الجولة السابعة, في حين ضيعت شبيبة القبائل الفوز أمام المضيف جمعية الشلف (1-1) لتكتفي بالمركز الثاني, بينما توقفت مباراة شباب عين فكرون امام الضيف اتحاد الحراش في الدقيقة 72 بسبب اصابة الحكم المساعد وأحد رجال الامن.

وبعد فوز مثير على ضيفه مولودية الجزائر بهدف كل من زيتي (3) وقراوي (20) تصدر وفاق سطيف بمفرده ترتيب البطولة بمجموع 16 نقطة فيما تراجع العميد الى المركز السادس ب11 نقطة.

من جهته, فوت فريق شبيبة القبائل فرصة ثمينة في اقتسام الصدارة مع وفاق سطيف عندما أهدر فوزا كان بين يديه خارج القواعد أمام أولمبي الشلف, فبعدما تقدم ’’الكناري’’ بهدف أيمن ماضي (14) تمكن الاولمبي من تعديل النتيجة في آخر لحظة من اللقاء عبر اللاعب فرحي (90+5), لتكتفي الشبيبة بالمرتبة الثانية بمجموع 14 نقطة فيما يتقاسم ’’الشلفاوة’’ المرتبة السابعة مع شبيبة الساورة بتسع نقاط.

بالمقابل, صعد الوافد الجديد أمل الأربعاء الى المرتبة الثالثة ب13 نقطة بعد فوزه المهم على حساب الضيف أهلي البرج بثنائية نظيفة, وهي النتيجة التي تؤكد أن أبناء سي طاهر شريف الوزاني يسيرون في الطريق الصحيح.

من جانب آخر, توقفت مباراة شباب عين فكرون أمام الضيف اتحاد الحراش في الدقيقة 72 إثر تعرض أحد رجال الأمن والحكم المساعد الى اعتداء من قبل انصار الفريق المحلي, في انتظار القرار الذي ستصدره لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بحر الاسبوع المقبل بعد تلقيها تقريرا مفصلا من حكم اللقاء.

وحقق شباب بلوزداد الأهم عندما استضاف شبيبة الساورة ويفوز عليه بهدفين لهدف, ويرتقي ابناء ’’العقيبة’’ الى المركز السابع بعشر نقاط.

نفس الشيء بالنسبة لمولودية وهران التي حافظت على النقاط الثلاث بملعبها بتجاوزها عقبة مولودية بجاية (2-0) لتتعقد وضعية ’’الموب’’ في المركز ما قبل الاخير.

ولم تتحسن أيضا أوضاع شبيبة بجاية التي لم تخرج بعد من دائرة التعادلات حيث تقاسمت النقاط هذه المرة مع الضيف مولودية العلمة (1-1) علما وأن ابناء ’’يما قوراية’’ لم يذوقوا طعم الفوز الى حد الآن منذ انطلاق الموسم الجديد.

وفي لقاء مقدم, جرى يوم أمس الجمعة, تعادل اتحاد الجزائر على أرضه امام شباب قسنطينة بهدف لكل شبكة, وهي النتيجة التي تخدم الضيوف اكثر, علما وأن الشباب يبقى على مقربة من أصحاب المقدمة في الرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة فيما تراجع الاتحاد الى المركز الخامس.

يذكر أن ترتيب هذه الجولة لا يأخذ بعين الاعتبار نتيجة لقاء شباب عين فكرون أمام اتحاد الحراش الذي توقف فى الدقيقة 72.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى