رياضة

امل الأربعاء يهزم النصرية و يدعم مركزه في الصدارة

دعم أمل الأربعاء مكانته في صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعد فوزه الصعب أمام نصر حسين داي(1-0) في قمة مباريات الجولة 19 التي لعبت امس الجمعة مستفيدا من تعثر ملاحقيه المباشرين شباب عين الفكرون المتعادل ضد إتحاد عنابة(1-1) و مولودية بجاية المنهزمة أمام مولودية قسنطينة بنتيجة (2-0).

بعد تكبده الخسارة في الجولة الماضية خارج الديار أمام عين الفكرون (3-1) وهي الاولى في الموسم إستعاد أمل الأربعاء نغمة الانتصارات لدى إستقباله نصر حسين داي بملعب عمر حمادي وهزمه بهدف من توقيع مزيان في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

بفضل هذا الفوز 12 في الموسم عمق أشبال المدرب سمير بوجعران الفارق إلى 6 نقاط عن اقرب الملاحقين وهو شباب عين الفكرون المكتفي بالتعادل خارج أرضه أمام إتحاد عنابة (1-1).

وكان زملاء الهداف قارة متفوفين في النتيجة بهدف من صوالح (51) ، لكن العنابيين رفضوا الخسارة وعدلوا النتيجة سبع دقائق بعد ذلك بإصابة من إمضاء صديقي.

بالمقابل كانت مولودية بجاية الخاسر الأكبر في هاته الجولة بعد هزيمتها المفاجئة على أرضية ميدان مولودية قسنطينة التي تتخبط في المراتب الأخيرة.

ثنائية من براهمية مكنت نادي مدينة”الصخر العتيق”من إفتكاك ثلاثة نقاط ثمينة في سباق الصراع من أجل ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية .

مولودية بجاية التي سجلت هزيمتها الخامسة هذا الموسم أصبحت على بعد سبع نقاط كاملة عن الرائد وقد يفقد أبناء المدرب مراد رحموني حتى المرتبة الثالثة في حالة فوز ترجي مستغانم أمام جمعية وهران في مبارة أجلت ليوم الثلاثاء القادم.

في مؤخرة الترتيب أحرزت جمعية الخروب فوز ثمين على حساب سريع المحمدية (2-0).

وتلقى أمل مروانة بقيادة مدرب جديد أيضا هو حسين ياحي هزيمة قاسية أمام مولودية باتنة (3-0) فيما سحق أولمبي المدية متذيل الترتيب شباب تيموشنت (4-0).

من جانبها حققت مولودية سعيدة إنتصارا ثمينا أمام إتحاد البليدة(2-0) بهدفين سجلهما مغني وشرايطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى